خيري رمضان للسيسي: ما تخافش احنا معاك

أشاد الإعلامي خيري رمضان بافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلًا: “اليوم النهاردة كان مبهرًا لمصر”، واصفًا ما حدث بـ”الإنجاز” مؤكدًا أنه من الطبيعي تقديم الدعم لأي إنجاز مبهر، بحسب قوله.

لفت “رمضان” إلى أن الرئيس السيسي كان متفائلًا بشكل كبير اليوم، مُشيرًا إلى أن بدايات خطابات الرئيس عندما تولى الرئاسة كانت جزءا من محبة الناس له، فكان متفائلًا دائمًا، ووجه له رسالة قائلًا: “ما تخافش يا ريس إحنا معاك”.

وناشد الإعلامي خيري رمضان خلال تقديمه حلقة اليوم، الخميس، من برنامج “ممكن” المُذاع عبر شاشة “CBC”؛ الرئيس السيسي بأن يظل على الحالة الجيدة التي ظهر عليها خلال افتتاحه لعدد من المشروعات السكنية اليوم بمدينة بدر، خاصة وأن هذه الحالة تبعث الطمأنينة للمصريين وتجعلهم يشعرون بالارتياح.

تابع “رمضان”: “الرئيس افتتح الكثير من المشروعات وليس كل المشروعات، وعند قراءتنا للأرقام هو ده اللي يقول لنا حجم الإنجاز الحقيقي، وأجد حياءً أن أتحدث عن شيء أخر، وأنا هنا أتحدث عن الذين أفنوا صحتهم ووقتهم وجهدهم لإنجاز هذه المشروعات في هذه المدة القصيرة، ولازم ننحني ونقول شكرًا لكل بني أدم بذل مجهود في هذه البلد”.

وأكد “رمضان” أن افتتاح هذه المشروعات في يوم واحد فقط هو نتيجة إرادة المصريين، النابعة من قلب عقيدة عسكرية لا تعرف اليأس ولا تعرف كلمة “لا”، مُضيفًا: “دي بلد حية، رغم معاناة عدد كبير من المواطنين، اللي لازم يصبروا شوية”.
أما عن الواقعة التي أشار لها الرئيس عبد الفتاح السيسي عن فساد داخل مؤسسة الرئاسة، علق “رمضان” عليها قائلًا: “صحيح ووقعت منذ فترة وإنه كان على علم بها، فعندما تلقى معلومات بفساد البعض داخل المؤسسة، أصدر أوامره بمحاكمة المتهم”.