تفاصيل حفل ماجدة الرومي تحت سفح الأهرامات

سما جابر

كشفت سيدة الأعمال هبة السويدي عن تفاصيل الحفل الخيري الذي ستحييه الفنانة ماجدة الرومي لصالح إنشاء مستشفى خيري لضحايا الحروق، والمقرر إقامته يوم 20 مايو المقبل، تحت سفح الأهرامات، لافتة أن الفنانة تبرعت بأجرها بالكامل لصالح المستشفى الخيري.

أكدت “السويدي” أن الفكرة بدأت عندما أرادوا الترويج للمستشفى وحملة “إنسانية بلا حدود” التي أطلقتها مؤسسة “أهل مصر” الخيرية لدعم الأشخاص الذين يعانون من تشوهات في وجههم بسبب الحروق؛ قبل شهر رمضان لتعريف المصريين بها وبأهدافها، فتم اقتراح فكرة إقامة حفل ضخم تحييه الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي، وبالفعل تم التواصل مع مدير أعمالها بالقاهرة الذي أكد أنها أبدت اهتمامًا وترحيبًا بالفكرة، وأشارت إلى أنها وافقت رسميًا على إحياء الحفل بعدما تمت مقابلة بينهما، وشرح كل التفاصيل.

وأردفت سيدة الأعمال هبة السويدي، أن كل المشاركين في الحفل متطوعين، سواء المنظمين، والمشاركين وحتى وزارة الآثار التي وفرت لهم مكان إقامة الحفل، مُضيفة: “الخير في مصر كتير أوي، والناس بس محتاجة تشوف حد عنده إحساس صادق”.

لفتت أن الحفل من المقرر أن يبدأ في تمام التاسعة والنصف مساء الجمعة الموافق 20 مايو، وسيبدأ بفيلم تسجيلي للتعريف بالمؤسسة والهدف من الحفل الخيري، مُشيرة إلى أن الفنانة ماجدة الرومي حَضّرت أكثر من أغنية جديدة لتقوم بغنائها للمرة الأولى خلال الحفل الذي سيقود فرقته الموسيقية الموسيقار نادر عباسي.

أما عن أسعار التذاكر وانتقاد البعض لها بسبب ارتفاعها، قالت “السويدي” إن الأمر مقصود بالفعل لأن دخل الحفل بالكامل سيذهب لصالح المستشفى، لافتة أن أسعار التذاكر تبدأ من فئة 600 جنيه، 1000، 2000، 3000 جنيه.