18 تصريحًا لـ محمد عباس في ندوة إعلام.أورج

استضاف إعلام.أورج نجما برنامج اكتشاف المواهب “ستار أكاديمي” محمد عباس وهايدي موسى، في ثالث الندوات الحوارية التي يقدمها الموقع، وحوار غنائي فني تحدثا فيه عن علاقتهم بأصدقائهم بالأكاديمية، وجمهورهم في مصر والوطن العربي، وما سيقدموه قريبًا لهم.

في الجزء الأول من الحوار، يرصد إعلام.أورج أبرز تصريحات الفنان الشاب محمد عباس خلال الندوة:

1- استفدت من الأكاديمية أني اكتشفت في نفسي مواهب أخرى بجانب الغناء، كالرقص والتمثيل، والاعتماد على النفس وتحمل المسئولية بشكل أكبر.

2- كانت هناك رهبة في بداية دخولي الأكاديمية، بسبب وجود كاميرات في كل مكان، لكن بعد فترة قصيرة تعودت على الوضع وأصبحت أتعامل بطبيعتي.

3- فوز متسابق لبناني بلقب “ستار أكاديمي” بالرغم من وجود اثنان من مصر، لم يكن له تأثيرًا عليَّ، فالفوز كان لمن يستحق، وبالنسبة لي اعتبر نفسي فزت باللقب، وهو في النهاية مجرد جائزة.

4- اكتشفت خلال تواجدي بالأكاديمية أن جمهوري ليس موجودًا في مصر فقط، بل أصبح في معظم الوطن العربي.

04

5- أتمنى أن أقيم حفل غنائي في الجزائر، لكن الموضوع ليس سهلًا كما يعتقد البعض، لكني سأحاول العمل عليه.

6- مشكلة سهيلة بن لشهب ومحمد سعد خلال البرنامج كانت “مقلب” منهم في باقي المتسابقين، والجمهور لم يكن مدركًا هذا، والأخبار التي تداولت آنذاك كانت خاطئة، فهما لم يحدث بينهما أي مشكلة على الإطلاق.

7- لم أنزعج من التعليقات حول وجود قصة حب تجمعني بسهيلة، لكن الجمهور لم يفهم أن العلاقة بيننا كانت صداقة فقط، فكنا قريبين جدًا من بعضنا البعض، مع إن التواصل بيننا أصبح قليلَا، بعد انتهاء الأكاديمة، بحكم العمل والظروف والسفر.

8- قدمت أغنية قبل 10 سنوات تقريبًا في ألبوم للفنان حميد الشاعري، وكانت خطوة ناجحة إلى حد ما وقتئذِ، لكنها لم تحقق الانتشار الكافي لي، وبعدها اهتميت أكثر بالدراسة وابتعدت عن الموضوع لفترة طويلة، حتى جاءت فرصة انضمامي للأكاديمية.

06

 

9- استفدت من الهندسة في الغناء، فحصلت على دبلومة في الديكور مما وثّق علاقتي أكثر بالفن عمومًا.

10- قبل سنوات قدمت في ستار أكاديمي لكن لم يحالفني الحظ في القبول، فاهتميت أكثر بدراستي وبعدها عملي في بور سعيد، إلى أن جاءت الفرصة في التواجد بالقاهرة بحكم العمل، وعلمت بالصدفة موعد الكاستينج الخاص بالأكاديمية، وبالفعل ذهبت، كما قدمت أيضًا في برنامج “ذا فويس” وتم قبولي في الاثنين، لكن ستار أكاديمي تواصلوا معي قبل ذا فويس، بجانب أني كنت أريد أن أنتمي للأكاديمية أكثر من أي برنامج أخر.

11- من الصعب أن أنتج لنفسي أغاني أو ألبومات كاملة، لأني من الممكن ان أقدم أغنية عادية جدًا ولا تلبي توقعات جمهوري، وأتمنى التعامل مع المنتجين الذين يدعمون المواهب الشابة قدر استطاعتهم، وأقوم حاليًا بالتحضير لعمل مختلف اعتبره مفاجئة إذا تم تحضيره بالشكل المناسب، وسيتم الإفصاح عنه بعد العيد.

DSC_0131

12- إذا أتيح لي التصويت في النهائيات كنت سأختار هايدي موسى، لأنها كانت من الأصوات التي تستحق الحصول على اللقب.

13- غنيت في البرنامج كل الأغاني التي أحبها وكل ألوان الغناء، وكان هناك أيضًا عدد من الأغاني لبعض المطربين المفضلين بالنسبة لي وغناها متسابقين غيري وهذا لم يزعجني إطلاقًا، لكن الموضوع معتمد على التنوع في اختيار الأغاني بالنسبة لكل متسابق.

14- من الممكن أن أقدم أغاني شعبية لكن بشكل طربي، لكن الأغاني الشعبية الخالصة، من الصعب بالنسبة لي تقديمها.

15- أصعب مطرب غنيت بجانبه كانت الفنانة بوسي، فكان صوتها قوي جدًا وحاولت أن اقترب من طبقة صوتها وأعتقد أني أديت بشكل جيد.

01

16- ظروف الأكاديمية وصداقتي بهايدي موسى، خلقت منّا دويتو حاز على إعجاب الجمهور، بشكل غير متوقع، وأنا وهايدي نتمنى أن يجمعنا دويتو، سواء في الغناء أو التمثيل أو تقديم البرامج.

17- أرفض فكرة الظهور من خلال عمل فني لمجرد التواجد، فلا بد أن أخرج على الجمهور بعمل مختلف، وليس عملًا عاديًا، فلا أريد أن يُعجب الجمهور بعمل لي لمجرد أنهم يحبوني فقط، لكني أريد أن يكون العمل قويًا ويستحق الإشادة فعلًا.

18- سأخوض تجربة التمثيل قريبًا، أما عملي في مجال الهندسة والديكور لم ينته لكني منتظر أن أثبت نفسي حاليًا في مجال الغناء، وبعدها أمارس العمل بالديكور.

تابعونا قريبا وتفاصيل تصريحات الفنانة هايدي موسى لإعلام.أورج

استمع إلى أغنية محمد عباس في إعلام.أورج

https://www.facebook.com/E3lam.org/videos/1780347982210102