حقيقة استعانة ليلى علوي بـ"الفوتوشوب" في الصور

قالت الفنانة ليلى علوي إن ما يقال حول استعانتها بـ”الفوتشوب” في الصور التي تقوم بنشرها على حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بها كما زعم البعض، من أجل الظهور بشكل جيد أمر غير صحيح.

أضافت ليلى علوي – خلال لقائها مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة” المذاع على قناة CBC : “مفيش صور مابيتعملهاش فوتوشوب عشان تتظبط.. لكن مش يعملك واحدة تانية”.

تابعت ليلى قائلة : “هو أنا الحمد لله خسيت .. وخسيت براحة ومن غير ما اتعب ومحستش بده على طول إلا من رد فعل الناس.. لأني مش بفضل أبص لنفسي في المراية”، مؤكدة أن ذلك “بسطها ورفع معنوياتها جدًا”.

وأشارت ليلى إلى أنها شعرت براحة نفسية بعد أن فقدت وزنها، وتابعت : “بلاقي كومنتات حلوة جدًا زي اللي يقولي انتي في كل حالاتك حلوة.. وأكيد كلنا نفسنا نخس ونلبس كل حاجة”.

كانت الفنانة إسعاد يونس، قد سخرت من التعليقات التي تقول بأن الإطلالات المميزة التي تظهر بها الفنانة ليلى علوي “فوتوشوب”، قائلة: “كل شوية تتحدى الظروف وتعمل عملة ننبهر بيها .. خصوصا لو إنها بتخس”.

تابعت إسعاد بأن السيدات تنبهر بإطلالة ليلى علوي لدرجة أنهن يؤكدن أن صورها “فوتوشوب”، وأضافت : “بقول للي يخصوني مش كل الناس .. اتبطوا .. مش فوتوشوب”.