القائم بأعمال محافظ القاهرة ممنوع من الحديث للقنوات الفضائية

فاتن الوكيل

قالت الإعلامية إيمان الحصري، إن اللواء أحمد تيمور، القائم بأعمال محافظ القاهرة، رفض المشاركة في مداخلة هاتفية مع برنامج “90 دقيقة”، للتعليق على حريق شارع الرويعي في العتبة، والذي أسفر عن وفاة ثلاثة أشخاص، وإصابة 91 آخرين، بالإضافة إلى احتراق عشرات المحال التجارية.

أضافت الحصري، خلال حلقة اليوم من “90 دقيقة” المذاع على قناة “المحور”، أن القائم بأعمال محافظ القاهرة، أبلغهم أنه غير مصرح له بالحديث إلا للتلفزيون المصري.

وعلقت الحصري على ذلك قائلة: “أعتقد إن في مثل هذه الظروف كان لازم يتحدث مع كل القنوات الإعلامية عشان يقدر يفهم الناس مش يفهمنا إحنا حول ما يحدث أو ما سوف يحدث خاصة وإن في ناس اتحرق كل رأس مالها”.

وأشارت الحصري إلى وجود العديد من الاستغاثات من أصحاب المحال المحترقة، الموجودة في الشوارع الداخلية من منطقة العتبة، حيث أوضح عدد من أصحاب المحال في مداخلات مع “90 دقيقة”، أن الاهتمام الأكبر كان من نصيب فندق الأندلس المحترق، مؤكدين بأن هناك عشرات المحال في الشوارع الجانية لم تصورها القنوات الفضائية.

أضافت الحصري: “في ناس من المتضررين بيقولوا في نوع من التآمر عشان يقطعوا أكل عيشنا.. فالناس دي محتاجة حد يكلمها ويقولها هيحصل إيه”، وخلال الحلقة أكد أصحاب المخازن بأن النار مازالت مشتعلة في بعض المحال التجارية.