القرموطي مهاجمًا السوشيال ميديا : لصيد النسوان وضرب الدولة

هاجم الإعلامي جابر القرموطي، شبكات التواصل الاجتماعي، حيث اتهمها بأنها “إحدى أدوات ضرب الدولة المصرية”، موضحًا أن ذلك يأتي بعد اندماج المستخدمين فيها، وإنشاء عدد من الصفحات الغير حقيقية باسم المخابرات والشرطة المصرية، مطالبًا بعدم التعامل مع مثل هذه الصفحات.

أضاف القرموطي، خلال حلقة اليوم الأحد، من برنامج “مانشيت”، المذاع على قناة “ONtv”: “بقينا من الفضا نخش على مواقع التواصل الاجتماعي.. اللي يصطاد نسوان واللي يضرب في الدولة المصرية واللي يصطاد شوية عيال وهو ده حالنا”.

القرموطي هاجم أحد شيوخ المساجد، الذي لم يسمه، موضحًا أنه “بيفضل يشتم على الوول بتاعه، ووقت صلاة العشاء يقول الصلاة أثابكم الله، ويرجع من الصلاة يشتم الناس اللي مختلف معاهم تاني”.

ومن ضمن النماذج التي انتقدها القرموطي، على مواقع التواصل الاجتماعي، من يسمون أنفسهم بـ”الخبراء الأمنيين”، مؤكدًا أنهم خلال الأيام الماضية، كتبوا في حق الصحفيين، أشياءًا يعاقب عليها القانون.

واصل القرموطي هجومه على شبكات التواصل الاجتماعي قائلا: “مواقع التواصل إحدى أدوات انحراف المواطن نفسه، وضرب الدولة، وفي ناس زي المغناطيس على هذه المواقع، وأول ما يشوفوك بيحاولوا يستقطبوك”.

كما انتقد القرموطي، حملات “الشتائم المتبادلة”، بين مناصري موقف نقابة الصحفين، ومناصري موقف الداخلية، في الخلاف القائم الآن بينهما عقب اقتحام قوات الأمن لمقر النقابة، مؤكدًا أن ذلك الخلاف “صحي” ويجب أن نستفيد منه، لكنه انتقد في الوقت نفسه التراشق اللفظي بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

https://www.youtube.com/watch?v=xCO4IvWFg40