عماد الدين حسين عن "حصاد الفرافرة" : القرموطي هيطلع بقمح وكرنب

داعب الكاتب الصحفي عماد الدين حسين ، رئيس تحرير جريدة الشروق، الإعلامي جابر القرموطي، حيث أظهر على الهواء “سنبلة قمح”، موضحًا أن اللواء عباس كامل، مدير مكتب الرئيس السيسي، قام بإهدائها للقرموطي، من باب المداعبة، خلال حضوره بدء حصاد القمح بمشروع المليون ونصف فدان أمس الخميس.

الإعلامي تامر أمين، قاطع حسين، خلال حلقة أمس الخميس، من برنامج “الحياة اليوم”، قائلا :”أنا متأكد إن حلقة بكرة بتاعة جابر هيزرع فدان قمح في الاستوديو”، فرد حسين : “فدان قمح وكرنب”.

أضاف حسين خلال الحلقة، أن مشروع المليون ونصف فدان يعد بداية إيجابية للخروج من الوادي الضيق، إلى المساحات الشاسعة من أراضي الوطن، حتى نقيم فيها عملية توطين حقيقية ومستمرة للمواطنين، مشيرًا إلى تصميم البيوت والمجتمعات العمرانية بالمشروع بطريقة عصرية وحديثة.

وشدد على ضرورة الاهتمام بتنفيذ هذا المشروع حتى نهايته وتشجيع الشباب على العمل والإقامة هناك، قائلا: “لا نريد أن تتكرر مأساة مشروع (توشكى)”.

وتابع: “كنا نشاهد أراضي منطقة الفرافرة العام الماضي صفراء كدليل على الصحراء، لكننا شاهدناها اليوم صفراء أيضًا وتعبر عن لون سنابل القمح التي يتم حصادها حاليًا من مشروع المليون ونصف فدان”.