أبلة فاهيتا من المستشفى : الفسيخة لا تزال في بطني

ظهرت الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، وهي ترقد في المستشفى، بعد أن تناولت “أكلة فسيخ”، كما ظهرت الدمية “كارو”، التي تلعب دور ابنتها، التي علقت على الموقف قائلة : “انتي خلاص هتبقي مرحومة وتقابلي بابا في جهنم”، فردت فاهيتا: “موتي ما اترحمتي يابعيدة”.

وقالت “كارو” خلال حلقة الخميس، من برنامج “مباشر من الدوبلكس”، المذاع على قناة CBC، إنها “هتفصل جهاز التنفس ومامتها تموت زي بابتها وتبقى كارو مشهورة وتطلع في اعلانات رمضان”، مؤكدة أن “البنت لازم تقول لامها المرحومة شيلتي دهبك فين”.

وقد ظهرت الفنانة هنا شيحة، كممرضة في المشهد التمثيلي حيث قالت لفاهيتا: “باين عليكي دلوعة قوي .. دي مصر كلها اتسممت ومحدش عمل كدة إلا انتي”، ووصفتها فاهيتا بأنها “ملاك رحمة معدومة الرحمة”، وذلك بعد أن طلبت منها كارت بـ10 حتى تطلب لها الدكتور.

كانت فاهيتا قد سخرت من قرارات حظر النشر مؤخرًا في بعض القضايا، حيث بدأت حلقة اليوم، الخميس من برنامجها “لايف من الدوبلكس” بتغيير الفقرة الأولى واقتراح فقرات بعناوين جديدة، قائلة: “الحظر بقى في كل حاجة، واحنا عندنا مجموعة من الفقرات لسة مألفاها حالًا”.

واقترحت “فاهيتا” عدة فقرات، أولها فقرة بعنوان “موهبة على غفلة”، قائلة: “عايزة بقى موهبة تكون ست فوق سن الخمسين وشاب في العشرينات”، أما ثاني الفقرات المقترحة، فقرة “الأبلة تسأل والجمهور يجيب”، مُضيفة: “هأدي كل واحد فرصة يقول رأيه وهنسمع الرأي الأخر… ها بقى مين هنا بيفكر يخون مراته؟، طب مين بيخونها فعلًا؟، طب مين زارع شعره؟”.

وفي سياق أخر علقت أبلة فاهيتا على عودة الإعلامية ريهام سعيد ببرنامجها “صبايا الخير”، قائلة: “ريري رجعت وبنفس النكهة”، مُطالبة إياها بالدخول على هاشتاج #ريهام_سعيد لمعرفة مدى حب الجمهور لها، مُستطردة: “ده انتي عسولة وبنموت فيكي، شوفي الناس بتقول إيه عن حضورك وعن الإكستينشن”.

كانت الإعلامية ريهام سعيد قد عادت مرة أخرى إلى شبكة تلفزيون النهار وقدمت اعتذارًا لجمهورها عن قضية فتاة المول، وذلك من خلال أول حلقة لبرنامج “صبايا الخير” بعد توقفها لمدة 6 أشهر إثر الأزمة المعروفة بقضية فتاة المول.

حيث أشارت مقدمة برنامج “صبايا الخير” أن اسهل شئ كان بالنسبة لها الاعتذار بعد الحلقة الأخيرة وأن تعود لتستأنف البرنامج و”تأكل عيش” لكنها لو فعلت ذلك كانت ستشعر بالخجل أمام نفسها وأنها عوقبت بالفعل بعد توقف البرنامج 6 أشهر، وعوقبت أيضًا بموت عدد من الأطفال الذين كان يتكفل البرنامج بعلاجهم، بعد توقف التبرعات، مُضيفة: “أنا آسفة جدًا جدًا للأطفال اللي ماتت، ولأهاليهم وللاطفال اللي اتوقف علاجهم”.