راقصة تستغيث برئيس الجمهورية

استغاثت الراقصة، آلاء محمد عبد الرازق، الشهيرة بـ”شمس”، برئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، وكافة المسئولين، لينقذها مما قالت أنه “بلطجة” طليقها الفنان الشعبي سعد الصغير.

وفي تسجيل مصور بثته عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قالت شمس: “أنا بتهدد بالقتل من طليقي سعد الصغير.. وبوجه كلامي للرئيس والمسئولين .. لانه ضربني وبهدلني ومضاني على إيصالات أمانة وقتل بنتي وأنا حامل في الشهر السادس”.

أوضحت شمس، إنها تزوجت سعد الصغير منذ سبع سنوات، ثم طلقها، ومنذ ذلك الوقت وهو يتعرض لها عن طريق مجموعة من البلطجية، على حد قولها في الفيديو، مؤكدة أنه أجبرها على الذهاب إلى مستشفى في الإسكندرية وتم إجراء عملية لها للتخلص من الجنين، مؤكدة أن هذه العملية سببت لها تهتك في الرحم مازالت تُعالج منه حتى الآن.

وأكدت شمس، أن الصغير اختطفها في منزله بحي الأشجار، وأجبرها على الإمضاء على عقد زواج، ثم قام بتصويرها عارية، مضيفة أنه قام بعد ذلك بجلب فتاة عمرها شهرين من دار أيتام يسمى SOS، بعد أن شعر بخطأ ما فعله معها، وهو ما تحول إلى قضية، مشيرة إلى أن اسمه لم يأت في القضية بسبب علاقاته، وتم اتهامها بدلا منه حيث صدر ضدها حكما بالسجن 10 سنوات.

كما اتهمت شمس، قسم الهرم بأنه متواطئ مع الصغير، بعد أن قام بالإبلاغ عنها بتهمة “الزنا” ، مؤكدة أنها طليقته وليست زوجته الآن، مضيفة أنها تزوجت من آخر، ولكنهما انفصلا بعد تهديد الصغير لهما على حد قولها.

تابعت شمس: “حياتي ضاعت ومش عارفة اعمل ايه وبتوسل لكل الناس ان لو جرالي حاجة هيكون و سعد الصغير .. أنا معملتش حاجة عشان اخد 10 سنوات سجن ولا عشان هو سعد الصغير ؟ وأنا راقصة؟ والرقاصة ملهاش قيمة المجتمع ؟ انا بني آدمة في النهاية”.

https://www.facebook.com/ShamsBellydancerOfficial/videos/1104744116249719/