خبر

“القرموطي” لمنى البحيري: شات أب يور ماوس

أعرب الإعلامي جابر القرموطي عن استيائه مما قالته السيدة منى البحيري الشهيرة بمقولة “شات أب يور ماوس أوباما”، بعد الفيديو الذي انتشر لها خلال الاحتفال بعيد تحرير سيناء والذي أيدت فيه التنازل عن جزيرتي “تيران وصنافير” للمملكة العربية السعودية، قائلة: “الملك سلمان وقف معانا في عز الشدة، وأنا بقول لكل اللي بيزايد ويقول ان الجزيرة مصرية، أه هي مصرية واحنا اديناها للملك سلمان ولو طلب الأهرامات هديله الأهرامات وأبو الهول وأم الهول”.

أكد “القرموطي” خلال حلقة الأربعاء من برنامجه “مانشيت” الذي يُعرض على قناة ONTV، أن ما قالته منى البحيري “سُبّه” في حق الدولة، موجهًا حديثه لها: “احنا بنقول لك بقى شات أب يور ماوس، واقعدي على جنب، واللي بيشغّل هذه السيدة بقول له كفاية عليها كدة بقى”.

أوضح مقدم “مانشيت” أنه كان من المفترض أن يتم القبض على هذه السيدة، لافتًا إلى أنه لا يصح “نكيد ونهين في بعض بهذه الطريقة”، مُضيفًا: “إحنا عندنا مرارة واللي حصل إهانة لسيادة الدولة المصرية”.

وطالب جابر القرموطي بإزالة مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه “البحيري” من مواقع التواصل الإجتماعي، واصفًا إياه بـ”المسخرة”، مؤكدًا أنه لا بد أن يؤخذ كلام السيدة على محمل الجد، وليس التهريج، مُتابعًا: “لو واحد جه قال كلمتين وعارض كنتوا قبضتوا عليه، ولو الست دي غلبانة ما كانتش هتنزل الميدان وتمسك علم السعودية وتقول الكلام دة… وجو إني اجيب أتوبيس وناس ترقص ده خلاص عفا عليه الزمن”.

كانت منى البحيري قد ظهرت خلال الاحتفالات بعيد تحرير سيناء وسط عدد من المواطنين المتواجدين بأحد ميادين وسط القاهرة، وهي تحمل علم المملكة العربية السعودية، مؤيدة التنازل عن جزيرتي تيران وصنافير للمملكة.

نرشح لك :  منى البحيري: لو الملك سلمان عايز الأهرامات وأبو الهول ياخدهم

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock