بيان من السفارة البريطانية حول مقتل الشاب المصري بلندن

أصدرت السفارة البريطانية في القاهرة بيانًا حول مقتل الشاب المصري المقتول بلندن، شريف ميخائيل، موضحة أنها تتابع عن قرب التقارير حول مقتل “شريف” وتعمل مع الحكومة المصرية في لندن والقاهرة.

وذكر البيان أن  شرطة المتروبوليتان أصدرت نتيجة ما وصلت إليه كالتالي:

“يقوم المحققون بالتحقيق في واقعة حريق مميت في ايلنج. وتم الاتصال بالشرطة حوالي الساعة 00:55 يوم الاثنين 25 ابريل على اثر تقارير عن نيران في عقار سكني في كرينلي جاردنز في ساوثهول . حضر ضباط ومطافئ لندن واسعاف لندن إلى موقع الحادث.

وتم انقاذ رجل في سن ال21 من العقار من قبل مطافئ لندن. و تم نقله إلى مستشفى متخصصة في الحروق في إسكس حيث و افته المنية. تم ابلاغ الاقارب. سيتم تحديد الهوية بشكل رسمي والفحص بعد الوفاة. لم ترصد أي بلاغات عن أي أشخاص آخرين مصابين .

ويجري المحققون من ايلنج التحقيقات. ومازال التحقيق في الملابسات مستمرة. تم القبض على رجل في العشرينيات من عمره يشتبه في في اضرامه النار بنية تعرض الحياة للخطر. تم إطلاق سراحه على ذمة القضية حتى تحديد تاريخ آخر في منتصف يونيو وفقا لما ستسفر عنه التحقيقات.

ولمن تتوفر لديه أية معلومات، يرجى منه الإسراع بالاتصال بالشرطة البريطانية على 020 8721 7070   أو بجهة مكافحة الجريمة دون الإعلان عن الهوية على 0800 555 111”.

وصرح متحدث باسم السفارة البريطانية قائلًا: “تعمل الآن شرطة المتروبوليتان وبسرعة على تحديد ملابسات الوفاة. ستكون حكومة المملكة المتحدة على اتصال وثيق بالخارجية المصرية والقنصلية المصرية في لندن اليوم لاستقبال والرد على أي طلبات من الجهات المصرية والأسرة”.

وأضاف: “المزيد من المعلومات عن التحقيق تبقى أمر يتعلق بشرطة المتروبوليتان تحت قانون المملكة المتحدة وبناء على أفضل توجه لزيادة فرص تحقيق العدل في المحكمة في هذه القضية”.