صدمة هالة فاخر في البنات

أبدت الفنانة هالة فاخر، استيائها من تفكير بعض البنات في مواصفات شريك حياتهن، والتي حصروهن في المواصفات السطحية الشكلية، دون تعمقهن في الجوهر، قائلةً: “بعض البنات لما سمعت المواصفات اللي عاوزينها في شريك حياتهم خلوني أصيب بصدمة”.

أوضحت فاخر، خلال برنامجها “انتبهوا أيها السادة” الذي يُبث عبر فضائية “الحياة” مساء اليوم الثلاثاء، أن معظم الفتيات اللواتي تحدثت معهن بخصوص هذا الموضوع، كانت مواصفاتهم متعلقة بالشكل والمظهر فقط، مُضيفةً: “اللي تقولك عاوزه طويل، واللي تقولك عاوزاه يحب اهلي بس، واللي تقولك عاوزاه مالوش في القهاوي، واللي تقولك عاوزاه يكون كريم معايا أنا بس”.

أشارت فاخر، إلى أن أكثر ما أثار استغرابها ضمن المواصفات التي أبدتها الفتيات هي؛ أن إحداهن قالت إنها تريد الزواج بشخص “لاعيب سياسة”، متسائلة:” يعني إيه لاعيب سياسة أنا مش فاهمة دي خالص؟”.

أكدت أنه إذا تمسكت جميع الفتيات بهذه الصفات لن يتزوجن أبد الدهر، إذ أن الإنسان لابد أن يكون لديه عيوب، وليس هناك من يتحلى بجميع المميزات، محذرة من اهتمام الفتيات بالمظهر دون الجوهر، إذ أن هذه الصفات سببًا كبيرًا في ارتفاع نسبة الطلاق في المجتمع.

وجهت مجموعة نصائح للفتيات مفاده ضرورة الاهتمام بالجوهر والأخلاق والدين، اولًا قبل الاهتمام بالشكل والماديات، إذ أن هذا ما يساعد على استمرارية العلاقات، مُضيفةً: “اتجوزي اللي يهتم بأهلك وأهله، اللي محافظ على دينه، وعلى بلده، اتجوزي الراجل الكريم في بيته ومع الناس”.

طالبت مقدمة برنامج “انتبهوا أيها السادة”، جميع مشاهديها من البنات بضرورة مشاركتها هذه الحلقة للحديث عن مواصفات شريك حياتهن، معلقةً: “إياك واحده تكلمني تقولي على مواصفات زي اللي سمعتها دي”.