متصلة لأحمد موسى : والمصحف حمدين صباحي إخوان

قالت متصلة ببرنامج “على مسئوليتي” الذي يقدمه أحمد موسى، وتدعى “سلوى”، إنها قامت بشراء “ميه نار” بمبلغ 300 جنيه، مهددة المتظاهرين الذين ينوون تنظيم تظاهرات غدًا الاثنين، بأنها ستلقي عليهم مياه النار، إذا مروا أمام منزلها، مضيفة إلى أنها ستتوجه غدا إلى مسجد الاستقامة لتقف في وجه التظاهرات، التي تأتي ضد اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والمملكة العربية السعودية، والتي على أثرها تناولت مصر عن جزيرتي تيران وصنافير.

أضافت المتصلة، خلال حلقة اليوم الأحد : “بقول للداخلية والدولة.. معايا ميه نار وهدلقها على اللي يعدي من عندي بكرة”، وعندما أشار موسى إلى أنها بذلك ترتكب جريمة، ردت: “هرتكب جريمة مدام مفيش قانون ضد الناس دي والمتظاهرين دول ماخادوش تصريح ودول نازلين عشان يخربوا البلد زي نكسة يناير”، مؤكدة أنها إذا أعدمت بسبب ذلك “هتكون سعيدة لانها اتعدمت بشرف”- على حد قولها- .

كما هاجمت المتصلة، نجيب ساويرس، قائلة: “مبقتش اصدق أي حد يقول مصر.. ومعقول مشيت أماني الخياط عشان بس موضوع المغرب؟ ومقعد خالد البلشي وخالد تليمة وليليان داوود”، كما هاجمت الإعلامية ليليان داوود قائلة: “بلدها بتتفاوض مع جبهة النصرة.. انتي لا عندك رئيس أو جيش فعيب تتكلمي عن أسيادك”.

المتصلة نقلت هجومها على حمدين صباحي، المرشح الرئاسي السابق، قائلة : “لو هتكون آخر مصري في الدنيا مش هتحكم مصر ولا هتمسك رئيس حي”، مقسمة بأن صباحي “إخوان”، حيث قالت لموسى : “والمصحف حمدن صباحي إخوان”.

سلوى طلبت من موسى أن يقوم ببث أغنية الفنان فريد الأطرش “قول للخاين والمأجور سيب الضلمة وعيش في النور، والتي قامت بإهدائها لحمدين صباحي وجميلة إسماعيل، بالإضافة إلى طلبها أغنية الفنانة شادية “عبرنا الهزيمة يا مصر يا عظيمة”.

اقرأ أيضًا:

١٠ كوميكس تؤكد الجدل حول فيلم “هيبتا”

في ذكراه الأولى.. حكاية الزائر الوفي لمقبرة الأبنودي

تعرف على المشجعة الحسناء في مدرجات الأهلى

تعرف على “اللاعبين المطربين” في إعلان فودافون “الأهلاوي”

خِصم جديد لمرتضى منصور

مفاجأت جديدة في قضية قتيل الرحاب

اتهام هيفاء وهبي بإهانة الحجاب

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا