لواء سابق عن جسر الملك سلمان : هيخلي سنغافورة تقلد سيناء

أشاد اللواء نصر سالم، رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق، بالمشروعات الاقتصادية التي تتم في سيناء الآن، كما أشاد بجسر الملك سلمان ، المتفق على إنشائه بين مصر والمملكة العربية السعودية، مؤكدًا أن “سنغاورة هتيجي تقلد سيناء بعد بناء الجسر”.

أضاف سالم خلال اتصال هاتفي بقناة cbc extra، اليوم الأحد، للتعليق على كلمة الرئيس السيسي، بمناسبة عيد تحرير سيناء، : “بنحارب الإرهاب باستراتيجية النفس الطويل لحماية ابناء سيناء وكان ممكن نجيب عليها واطيها ولكن الجيش بيحافظ على أرواح أهالي سيناء”.

تابع سالم بأن الاعمال الإرهابية الآن لا تتعدى زراعة بعض الألغام، مضيفا: “ولكن القوات بتقصقص في ريشهم كل يوم وقدراتهم بتقل وأمريكا بتلم أوراق الشر التي نشرتها قبل مغادة أوباما للرئاسة”.

سالم انتقد دعوات التظاهر، ضد تسليم جزيرتي تيران وصنافير، إلى السعودية، قائلا : “بعض أبناء مصر يعطون آذانهم لفئة ضالة لا تريد الخير لمصر، عيب يا شعب مصر ويا أهالينا إحنا لو نعلم بنسبة 1 على مليون إن فيه شك ان الجزر بتاعة السعودية ما نسكت على حد لأن احنا اتربينا على إن تراب لوطن أغلى من دمنا”.

أضاف سالم: “مصر مش بتبلطج على أشقائها ومصر كلمتها سيف وكلمة السيسي مسافة السكة تحافظ على أمن دول الخليج الآن، وأبنائنا بيضحك عليهم.. إحنا كنا فين من سنتين ودلوقتي العالم كله فاتح إيده لينا لبناء البلد”.

اقرأ أيضًا:

١٠ كوميكس تؤكد الجدل حول فيلم “هيبتا”

في ذكراه الأولى.. حكاية الزائر الوفي لمقبرة الأبنودي

تعرف على المشجعة الحسناء في مدرجات الأهلى

تعرف على “اللاعبين المطربين” في إعلان فودافون “الأهلاوي”

خِصم جديد لمرتضى منصور

مفاجأت جديدة في قضية قتيل الرحاب

اتهام هيفاء وهبي بإهانة الحجاب

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا