هاني شاكر : لن أترشح لإنتخابات نقابة الموسيقيين مرة أخرى

قال الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، إنه قرر عدم الترشح لدورة جديدة على منصب النقيب بعد انتهاء دورته الحالية مؤكداً على أن النقابة عبء لم يكن يتوقع أن يكون بهذا الشكل لكنه يتحمله من أجل خدمة أعضائها خاصة صغار الموسيقيين الذين يواجهون أحياناً مواقف صعبة.

وأضاف شاكر في تصريحات لـ”إعلام . أورج” على هامش بروفات حفله المقرر إقامته مساء اليوم في شرم الشيخ أنه لا يفتعل المشاكل في النقابة، وأن هناك مشاكل كثيرة موجودة في النقابة قبل أن يُنتخب كنقيب لافتاً إلى أنه لا يعرف سبب تضخيمها إعلامياً بهذه الصورة.

وحول الأزمة الأخيرة للفنانة دينا الوديدي، قال شاكر أن ما كتبته اغضبه، واغضب مجلس النقابة بالكامل وبالتالي كان يجب إحالتها للتحقيق للإستماع إلى دفاعها عن نفسها وهو ما تم فعلاً مؤكداً على أن مسألة الضبطية القضائية التي صدر حكم بوقفها لأعضاء مجلس النقابة لن تضيف للمجلس لكن إذ كان مسموح بها قانوناً فما الداعي إلى عدم الحصول عليها.

وأبدى هاني شاكر استغرابه لعدم تواجد التليفزيون المصري كشريك في إحتفالية عيد تحرير سيناء التي ستذاع على قناة “mbc مصر” مؤكداً على إنه كان يتوقع مشاركة التليفزيون الرسمي للدولة في هذه المناسبة الهامة.

اقرأ أيضًا:

١٠ كوميكس تؤكد الجدل حول فيلم “هيبتا”

في ذكراه الأولى.. حكاية الزائر الوفي لمقبرة الأبنودي

تعرف على المشجعة الحسناء في مدرجات الأهلى

تعرف على “اللاعبين المطربين” في إعلان فودافون “الأهلاوي”

خِصم جديد لمرتضى منصور

مفاجأت جديدة في قضية قتيل الرحاب

اتهام هيفاء وهبي بإهانة الحجاب

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا