فتاة تحكي كيف باعها أهلها لـ6 أثرياء عرب

خاض برنامج “قصر الكلام” الذي يقدمه الإعلامي محمد الدسوقي رشدي، على شاشة “النهار”، مغامرة داخل إحدى القرى للاتفاق على تزويج ثري عربي من ابنة عائلة فقيرة، بعد إدعاء معدة البرنامج أنها مديرة أعماله، وبالفعل قدمت العائلة لمعدة البرنامج فتاتين للزواج.

واستضاف “رشدي” في برنامجه فتاة تدعى “سامية”، تعرضت لهذا النوع من “الزنا” باسم الزواج 6 مرات، منذ أن كانت في سن 16 عامًا، مشيرة إلى زواجها الأول كان لمدة شهر مقابل 70 ألف جنيه، أما زواجها الثاني والثالث كان لمدة شهرين مقابل 40 ألف جنيه.

وأشارت “سامية” إلى أن أطول مدة لزواجها كانت لا تزيد عن 4 شهور، وأن الأزواج كانوا يقضون فترة أجازة قصيرة في مصر ومن بعدها يرحلون، مضيفة أنها تزوجت ذات مرة قبل انتهاء أشهر العدة بضغط من أهلها، وأكدت أنها أدركت أن ما يحدث لها ليس له علاقة بالزواج ومجرد “زنا” بعد أن حضرت حملة توعية جاءت لقريتها الحوامدية.

ونوهت “سامية” إلى أنها تركت أهلها ولجأت لأحد سيدات الحملة، التي ساعدتها على العمل في دار مسنيين، وتكملة تعليمها، موجهة رسالة للأهالي: “اتقوا ربنا فينا مين هيرضى يتجوز واحدة اتجوزت 7 مرات”.

وأوضحت “سامية” أن أهالي قريتها يفرحون بـ”خلفة” البنات لأنهن “بيجيبوا قرش” ويساعدن أهاليهن في تحسين الدخل وبناء عقارات وشراء سيارات.

اقرأ أيضًا:

١٠ كوميكس تؤكد الجدل حول فيلم “هيبتا”

في ذكراه الأولى.. حكاية الزائر الوفي لمقبرة الأبنودي

تعرف على المشجعة الحسناء في مدرجات الأهلى

تعرف على “اللاعبين المطربين” في إعلان فودافون “الأهلاوي”

خِصم جديد لمرتضى منصور

مفاجأت جديدة في قضية قتيل الرحاب

اتهام هيفاء وهبي بإهانة الحجاب

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا