عمرو عبد الجليل يكشف عن المشهد المحذوف من فيلم "فص ملح وداخ"

قال الفنان عمرو عبد الجليل، إن السبب الرئيس وراء قلة أعماله السينمائية الآن، هو عدم اقتناعه ببعض الأدوار التي عُرضت عليه خلال الآونة الماضية، وذلك لحرصه الدائم على اختيار الأعمال الفنية التي تتناسب مع الأسرة، والتي تتلأم مع العادات والتقاليد المصرية.

أشار عبد الجليل، أثناء استضافته خلال برنامج “معكم” الذي يُبث عبر فضائية cbc)) مع الإعلامية منى الشاذلي، مساء الجمعة، إلى أنه اتخذ قرارًا بعدم تجسيده أدوارًا من شأنها أن تضر بالأسرة المصرية أو تتجاوز العادات والتقاليد، مثلما حدث في فيلمه “كلمني شكرًا”، الذي لاقي بعض الانتقادات من أصدقائه والمقربين إليه، مؤكدًا أنه لن يكرر تجربة فيلم “كلمني شكرًا” مرة أخرى خلال مسيرته الفنية القادمة.

على صعيد أخر لفت عبد الجليل، إلى أن عدم ظهوره بكثرة في فيلم “فص ملح وداخ” كان بناءً على رغبته وقتها، حيث حرص على ألا يظهر كثيرًا طيلة مشاهد الفيلم، موضحًا أن: “الجمهور لا يتقبل فكرة ظهور شخص واحد فقط طيلة أحداث الفيلم، والظهور الكثير يعطي انطباع لدى المشاهد بالملل”.
في سياق متصل، علق الفنان عمرو عبد الجليل، على حذف مشهد عبور الأسد من فوقه في أحد مشاهد الفيلم، قائلاً:” كانت رغبتي حذف هذ المشهد من الفيلم بالرغم من أننا بذلنا مجهودًا كبيرًا فيه”.

أرجع عبد الجليل، سبب حذف المشهد من الفيلم، لظهور نفس المشهد في أحد الأفلام الأخرى، ما جعله يرفض ظهوره عقب تصويره لعدم اتهامهم بسرقة المشهد.

اقرأ أيضًا:

في ذكراه الأولى.. حكاية الزائر الوفي لمقبرة الأبنودي

تعرف على المشجعة الحسناء في مدرجات الأهلى

تعرف على “اللاعبين المطربين” في إعلان فودافون “الأهلاوي”

خِصم جديد لمرتضى منصور

مفاجأت جديدة في قضية قتيل الرحاب

اتهام هيفاء وهبي بإهانة الحجاب

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا