عزمي مجاهد يعتذر لـ"أحمد حلمي"

قدم عزمي مجاهد، مقدم برنامج “الملف”، اعتذارًا للفنان أحمد حلمي، عما بدر منه خلال الأيام الماضية، حيث قام بسبه لتواجد حساب يحمل اسمه عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” يقوم بالإساءة للجيش والشرطة، :” إذا انا كنت قولت حاجة مش كويسة في حقك أنا بعتذر ليك”.

أشار مجاهد، خلال برنامجه الذي يُبث عبر فضائية “العاصمة” مساء اليوم الجمعة، إلى أن عمرو الجنايني، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، أكد له أن هذا الحساب الذي يحمل اسم حلمي، لا ينتمي له، مضيفًا: ” أنا عرفت من الجنايني أن الأكونت بتاع أحمد حلمي مسروق.. وأنه مش هو اللي بيشتم في الجيش والشرطة”.

طالب مجاهد، حلمي بضرورة الإبلاغ عن الشخص الذي قام بسرقة حسابه عبر “تويتر” لما ينشر عليه من كلام خطير للغاية يسيء لمؤسستي الجيش والشرطة، مؤكدًا أن هذا ما دفعه للهجوم على الفنان أحمد حلمي، إذ أنه لن يقبل بهجوم أي شخص على الرئاسة أو الجيش أو الشرطة.

أكد أن حلمي من الفنانين “الوطنيين” الذين لديهم رسالة نبيلة يقدمها للشعب عن طريق أعماله الفنية المحترمة، مثله مثل بعض الفنانين الوطنين أمثال “عادل إمام، ونبيل الحلفاوي”، لافتًا إلى أنه يحرص دائمًا على متابعة الحلفاوي وقراءة ما يكتبه عبر حسابة الرسمي على “تويتر”.

في سياق متصل، أشار مقدم برنامج “الملف”، إلى أنه هناك أيضًا بعض الفنانين الذين يسيئون بشكل مباشر للدولة المصرية، عن طريق الهجوم على الجيش والشرطة، أمثال “خالد أبو النجا، ومحمد عطية، وعمرو واكد”، واصفًا إياهم بـ”فنانين لامؤاخذه”،وذلك لتبنيهم اتجاهات معادية للدولة.

https://www.youtube.com/watch?v=iMZN3Hs-JG4&spfreload=10

اقرأ أيضًا:

في ذكراه الأولى.. حكاية الزائر الوفي لمقبرة الأبنودي

تعرف على المشجعة الحسناء في مدرجات الأهلى

تعرف على “اللاعبين المطربين” في إعلان فودافون “الأهلاوي”

خِصم جديد لمرتضى منصور

مفاجأت جديدة في قضية قتيل الرحاب

اتهام هيفاء وهبي بإهانة الحجاب

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا