والد الطفلة صنافير: سأزوجها لأبن أخي "تيران"

فايزة أحمد

قال رشدي السيد، مواطن من محافظة سوهاج، إنه قرر أن يطلق اسم “صنافير” على طفلته التي وُلدت منذ يومين، تعبيرًا عن حبه وانتمائه لبلده مصر، وتعبيرًا عن تشبثه بالأرض، موضحًا أن إطلاق اسم “صنافير” على طفلته لا يعني على الإطلاق هجومه على المملكة العربية السعودية، وإنما هي مجرد رغبة للتعبير عن أن جزيرتي “صنافير وتيران” مصريتان.

أكد السيد، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “مانشيت” الذي يُبث عبر فضائية (on tv live) مع الإعلامي جابر القرموطي، مساء اليوم الإثنين، أن زوجة أخيه على وشك الولادة، وحين تضع سيطلقون اسم “تيران” على ابنها، ليتزوج ابنته “صنافير”، معتبرًا إطلاق اسم الجزيرتين على أبنائهما بمثابة “تذكرة دائمة” للمواطنين لاسيما الذين يقبعون في سوهاج، بأن الجزيرتين مصريتان.

أشار إلى أنه حال رفض السجل المدني إطلاق اسم “صنافير” على ابنته سيقوم بتسميتها في شهادة الميلاد بـ”ريناد”، ولكنهم سينادونها بـ”صنافير”، مُطالبًا المسئولين بضرورة تسهيل جميع الإجراءات التي من شأنها تساعد في إطلاق صنافير على ابنته دون تصويرها على أنها عملًا سياسيًا.

استنكر والد صنافير، ما اسماه “رغبة واضحة” لدى البعض لتصوير إطلاق صنافير على ابنته على أنه عملًا سياسيًا، للهجوم على الدولة ورئيسها، مؤكدًا أنه ليست لديه أيّ ميول سياسية أو انتماءات حزبية دفعته لإطلاق هذا الاسم على طفلته.

يذكر أن برنامج “مانشيت” يُذاع حالياً عبر فضائية (ON TV LIVE) بدلاً من فضائية (ON TV) من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ6 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج محمد الجارحي.

اقرأ أيضًا:

رصد شامل لمواقع بث سموم التحريض في عقول المصريين

قائمة الموافقين على التنازل للسعودية عن جزيرتي تيران وصنافير

تعرف على “أبو جلابية” الذي أحرجه الرئيس

حرب خرائط بين السعودية ومصر .. لمن النصر؟

أسوأ 11 تصريحًا عن “تيران وصنافير”

تعرف على مواقف 14 شخصية عامة من جزيرتي “تيران وصنافير”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا