شاشة

مراسلة النهار تتعرض للمعاكسات في تقرير عن الخيانة

فايزة أحمد

تعرضت المراسلة سارة فؤاد، للمعاكسة من بعض الرجال، خلال جولتها بالكاميرا في شوارع القاهرة، في أولي حلقات برنامج “المتوحشة” الذي تقدمة الإعلامية سالي عبدالسلام علي قناة “النهارone” وأثناء إعدادها تقريرًا عن “الخيانة” من اخراج احمد زكريا منطاوي، حيث وجهت سؤالًا للرجال: “خنت مراتك كام مرة؟”، بينما وجهت سؤالًا للسيدات:” جوزك خانك قبل كدة.

وتفاوتت ردود الرجال، ما بين “نفيهم لخيانة زوجاتهم” و” ارجاع هذه الأسباب إلى أن الزوجات هن السبب”، بينما البعض الآخر لم يرد على هذا السؤال.

واعترف بعض الرجال، بخيانتهم لزوجاتهم حيث قال أحدهم لفؤاد مندهش: “أنتي عرفتي منين؟ ولا بتسألي صدفة؟”، فيما اعترف البعض الآخر على استحياء قائلًا: ” هو اللي هيخون هيقول على الملأ كدة؟”.

وعلى صعيد متصل، اعترف بعض الرجال بخيانتهم لزوجاتهم عن طريق تواصلهم مع سيدات أخريات عبر “واتس آب”، فأكد أحد هؤلاء أنه يقوم بالحديث مع سيدات أخرى من خلاله، وذلك لأن زوجته لم تقم بفتح هاتفه المحمول أو الاطلاع على محادثاته.

وارجع أحدهم سبب خيانته لزوجته إلى أنها هي المتسببة في قيامه بخيانتها، وذلك لضغطها المستمر عليه، بالرغم من ضغوطات العمل التي تتطلب منه التواجد فيه طيلة ساعات اليوم.

أكثر ما أوضح تناقض بعض الرجال، هو تأكيدهم بعدم خيانة زوجاتهم، وفي الوقت ذاته قاموا بمغازلة معدة التقرير، فقال أحدهم: ” أنا عمري ما خنت مراتي.. بس وقفت علشان انتي عاجباني”.

ولكن جاء موقف السيدات، مختلف على عكس المتوقع، فمعظم السيدات كن ما بين نافيات لخيانة أزواجهن لهن وما بين اعتبارهن أنه فعل جائز التغاضي عنه”.

فقالت إحدى السيدات: “زوجي لم يخوني ولكنه مرة كدة من زمان واتغضينا عنها”، بينما استنكرت أخرى سؤال معدة التقرير متسائلة:” انتي شكلك كدة حد خانك ولا إيه؟”، أكثر ما آثار الدهشة في التقرير هي سماح إحدى السيدات لصديقها بأن يستغلها للتعرف على فتيات أخريات.

مراسلة #المتوحشة سارة فؤاد تسأل الناس في الشارع : اخر مرة خنت مراتك امتى ؟ 😀

Posted by Al Nahar on Wednesday, April 13, 2016

اقرأ أيضًا:

تعرف على “أبو جلابية” الذي أحرجه الرئيس

حرب خرائط بين السعودية ومصر .. لمن النصر؟

أسوأ 11 تصريحًا عن “تيران وصنافير”

تعرف على مواقف 14 شخصية عامة من جزيرتي “تيران وصنافير”

10 معلومات عن أوبريت #عواد_باع_أرضه

متصلة لخالد عليش: “أنا موطية صوتي عشان جوزي ميسمعش”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock