إبراهيم عيسي: الحكومة المصرية "دلّست" على الشعب

إيمان مندور

صرّح الإعلامي إبراهيم عيسى بأن مجلس الوزراء المصري في اجتماعاته المتعاقبة، لم يقم بإصدار أي بيانات عما حدث ولم يذكر حرفاً واحداً عن ترسيم الحدود، بينما السعودية في الإجتماعين اللذين تم عقدهما ذكرت ملف الجزيرتين، مؤكداً على أن العقبة هنا في القاهرة وليست في الرياض، لأن الحكومة المصرية “دلّست” على الشعب.

تابع “عيسى” تصريحاته في حلقة الأربعاء من برنامج “مع إبراهيم عيسى” الذي يقدمه عبر فضائية القاهرة والناس، موضحاً أن الحكومة المصرية “الصامتة” والتي تتلقي تعليمات وتوجيهات و”شغالة سكرتارية”، لم تتحرك نهائياً في هذا الملف إلا بعد حالة الغضب والرفض والإستنكار التي بدأت تنتشر وتسيطر على الرأي العام.

وأوضح أن استدعاء مفيد شهاب “من كهفه” بعد غياب طويل، ليثبت أن الجزيرتين سعوديتان، على اعتبار أنه سيفحم الشعب بكلامه، هو أمر بلا معنى، مشيراً إلى أن “شهاب” انتقل من شَرَك طابا إلى شَرَك تيران مؤثراً حزن” الختام بدلاً من حسن الختام.

على صعيد آخر، عقّب “عيسى” على تكرار الرئيس لفكرة أنه يعرف أكثر من الشعب، موضحاً أنها “ودتنا في داهية” ولا نريد تكرارها مرة أخرى، لأنها لما طبقها الرئيس جمال عبدالناصر أدت إلى نكسة 1967، ولما طبقها محمد أنور السادات وأخرج قيادات التيارات الإسلامية من السجون أدت إلى قتله على أيديهم، ولما اقتنع بها مبارك قادته إلى ثورة 25 يناير.

اقرأ أيضًا:

12 صورة من جنازة سيد زيان

تعرف على “أبو جلابية” الذي أحرجه الرئيس

حرب خرائط بين السعودية ومصر .. لمن النصر؟

أسوأ 11 تصريحًا عن “تيران وصنافير”

تعرف على مواقف 14 شخصية عامة من جزيرتي “تيران وصنافير”

10 معلومات عن أوبريت #عواد_باع_أرضه

متصلة لخالد عليش: “أنا موطية صوتي عشان جوزي ميسمعش”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا