صلاح: لماذا اتجهت أنظاركم إلى الشقيق ونسيتم من باعوا القدس؟

اعترض خالد صلاح مقدم برنامج “على هوى مصر” على من يتهمون حكومة الرئيس عبد الفتاح السيسي ببيع جزء من أرض مصر، لافتًا إلى أنه يؤيد فقط من يتهم الحكومة بأنها أخطأت في تناول أزمة جزيرتي “تيران وصنافير”.

تابع “صلاح” خلال تقديمه حلقة اليوم، الثلاثاء من برنامجه الذي يُعرض عبر شاشة اللنهار one، أن الذين يتكلمون الآن عن الوجدان والشهداء ويهاجمون الحكومة والرئيس بعد أزمة الجزيرتين نسوا أن القدس تحت الاحتلال، بحسب قوله، مُضيفًا: “لماذا اتجهت انظاركم إلى الأخ والشقيق ونسيتوا من باعوا القدس.. نحن نريد استعادة القدس وبيت لحم”.

اعتبر مقدم برنامج “على هوى مصر” أن من يهاجمون الدولة حاليًا يلعبون على “عاطفة” الشعب المصري، مُستطردًا: “افتكروا إن وقت ثورة 25 يناير إن نفس الأشخاص لعبوا على نفس العواطف وقالوا نفس الكلام ورجعوا قالوا ده مبارك معملهاش”، مُشيرًا إلى أن الدولة تريد التوصل الآن إلى الحق، وأنه إذا كان لمصر حق في الجزيرتين لا يمكن أن تتنازل عنه.

أكد خالد صلاح أنه يُقدّر رد فعل وعاطفة زملاؤه من الإعلاميين والصحفيين، متسائلًا “ماذا لو تأكدت أحقية السعودية في الجزيرتين هل سنكمل للنهاية في الهجوم ارضاءً لعواطفنا ووجداننا؟”، مُشبهًا ما يحدث الآن بما كان يحدث قبل حرب 1967، لافتًا أن من أبرز أسباب نكسة 67 هو “إلحاح” الشعب لشن الحرب، مُتابعًا أنه يتمنى أن تحكم مصر العالم كله.

اقرأ أيضًا:

10 معلومات عن أوبريت #عواد_باع_أرضه

أحمد رأفت : هذه الفيديوهات هي الأكثر نجاحاً

ساندي وعلياء وإبراهيم سعيد ..الفضائح في زمن الـ”برينت سكرين”.

كل هؤلاء قتلوا جوليو ريجيني

صبا مبارك أول نجمة عربية تنضم لوكالة C.A.T

شيخ الزمالك المزعوم : أنا سبب خسارة الزمالك من الإنتاج

متصلة لخالد عليش: “أنا موطية صوتي عشان جوزي ميسمعش”

وثائق بنما (ملف كامل) ‎

عماد أديب يوضح دور سيف اليزل في “رأفت الهجان”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا