خبر

رئيس البرلمان : السلام ممنوع بالمجلس

حذر الدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان ، أحد النواب من أنه سيصوت على إخراجه من الجلسة، إذا استمر فى مصافحة النواب، حيث قال عبد العال: “السلام ممنوع داخل الجلسة”، حسب ما ذكر موقع اليوم السابع.

يذكر أن المجلس يناقش فى جلسته العامة الآن برنامج الحكومة ورأى النواب فيه.

كان الإعلامي جابر القرموطي ، قد استنكر عدم حضور معظم النواب جلسات البرلمان، إذ أن عدم حضورهم تسبب في تأخر البرلمان عن مناقشة العديد من القضايا الهامة والمثارة، على الساحة السياسية خلال هذه الآونة.

القرموطي، قال خلال حلقة أمس من برنامجه “مانشيت” الذي يُبث عبر فضائية on tv live إن الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، يعاني كثيرًا مع النواب، لعدم التزامهم بحضور جلسات البرلمان، ما جعلهم يتأخرون عن مناقشة أهم وأبرز القضايا التي هم بصددها حاليًا، موضحًا أن:” النائب من دول يجي في أول الجلسة وبعد كدة ما حدش يشوفه تاني “.

أشار القرموطي، إلى أن هؤلاء النواب تسببوا في توجيه الجموع سهام النقد والهجوم على البرلمان، لعدم إنجازه أيّ شيء يُذكر حتى الآن، مُضيفًا: “النواب أهم حاجة عندهم يروحوا البوفيه ويطلبوا سندوتشات ومش مهم مشاكل الشعب ولا مصالح الدولة”.

طالب مُقدم برنامج “مانشيت” رئيس مجلس النواب، بإصدار أوامر لغلق “البوفيه” ومنع “السندوتشات” عن النواب، لضمان حضورهم جميع الجلسات، ليتمكنوا من إنجاز بعض المشاريع الهامة المتعلقة بالشعب، معقبًا: ” أمنع عنهم السندوتشات مادام مش عاوزين يعملوا شغلهم.

اقرأ أيضًا:

10 معلومات عن أوبريت #عواد_باع_أرضه

أحمد رأفت : هذه الفيديوهات هي الأكثر نجاحاً

ساندي وعلياء وإبراهيم سعيد ..الفضائح في زمن الـ”برينت سكرين”.

كل هؤلاء قتلوا جوليو ريجيني

صبا مبارك أول نجمة عربية تنضم لوكالة C.A.T

شيخ الزمالك المزعوم : أنا سبب خسارة الزمالك من الإنتاج

متصلة لخالد عليش: “أنا موطية صوتي عشان جوزي ميسمعش”

وثائق بنما (ملف كامل) ‎

عماد أديب يوضح دور سيف اليزل في “رأفت الهجان”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock