هايدي موسى تكشف أصعب أيامها داخل "ستار اكاديمي"

فايزة أحمد

كشفت المطربة الشابة هايدي موسى، نجمة برنامج المسابقات الشهير “ستار أكاديمي”، عن أصعب اللحظات التي مرت بها داخل الأكاديمية، والتي أثرت بشكل كبير في مسيرتها داخل البرنامج.

قالت موسى، خلال برنامج “صاحبة السعادة” الذي يُبث عبر فضائية (CBC) مع الفنانة إسعاد يونس، مساء الإثنين، إن أصعب اللحظات التي مرت عليها داخل ستار أكاديمي، تلك الأوقات الطويلة التي لم تكن تتواصل فيها مع عائلتها وخاصة والدتها، وذلك لأن المشرفين على المعسكر الذي قبع فيه جميع المتسابقين، لم يكنوا يسمحوا لهم بالتواصل مع عوائلهم سوى دقيقة واحدةً في اليوم، ما جعل والدتها تتشاجر باستمرار مع المشرفين.

أشارت موسى، إلى أن المشرفين كانوا يرفضون تواصل المتسابقون مع العالم الخارجي بشكل كامل، لعدم تأثرهم بما يحدث بالخارج، ولجعلهم يصبون جُل تركيزهم على المسابقة فقط، لفتةً إلى أنهم لم يكن مسموح لهم بدخول مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك، وتويتر” طيلة أيام المسابقة.

كما أشارت نجمة ستار أكاديمي، إلى أن من لحظات اللحظات التي مرت عليها داخل البرنامج، حين عرفت بأنها ستقوم بغناء أغنية “المحكمة” مع زميلها في البرنامج “محمد عباس”، إذ أنها لم تكن ملمة بكلمات الأغنية بشكل جيد، بالإضافة إلي عدم اجادتها تشكيل اللغة العربية بشكل جيد، مُضيفةً: “الأغنية عرفنا اننا هنغنيها يوم التلات والبروفات يوم الخميس ودا كان وقت قليل علشان احفظ الأغنية”.

هايدي وعباس  (8) هايدي وعباس  (9)

اقرأ أيضًا:

10 معلومات عن أوبريت #عواد_باع_أرضه

أحمد رأفت : هذه الفيديوهات هي الأكثر نجاحاً

ساندي وعلياء وإبراهيم سعيد ..الفضائح في زمن الـ”برينت سكرين”.

كل هؤلاء قتلوا جوليو ريجيني

صبا مبارك أول نجمة عربية تنضم لوكالة C.A.T

شيخ الزمالك المزعوم : أنا سبب خسارة الزمالك من الإنتاج

متصلة لخالد عليش: “أنا موطية صوتي عشان جوزي ميسمعش”

وثائق بنما (ملف كامل) ‎

عماد أديب يوضح دور سيف اليزل في “رأفت الهجان”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا