كريم الحميدي يطالب بإغلاق الفيسبوك

أشاد الإعلامي كريم الحميدي، بزيارة الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين لمصر، قائلا: “زيارة تاريخية سنلقى ثمارها مستقبلا بالعديد من الاتفاقيات المبرمة بين البلدين”.

وأضاف “الحميدي”، خلال برنامجه “بمنتهى البساطة” على راديو “نجوم إف إم” مساء اليوم الأحد، أن اتفاقية ترسيم الحدود أثارت الكثير من الانتقادات، لافتًا إلى أن إعطاء جزيرتي تيران وصنافير للسعودية جاءت “على الطبطاب” لبعض الناس، الذين سيوجهون الانتقادات للسلطة ويحاولون النيل منه.

وطالب الحميدي، المسؤولين بتوضيح حقيقة امتلاك مصر للجزر، منعا لإثارة الشائعات والبلبلة، كما طالب الحميدي، بإغلاق مواقع التواصل الاجتماعي التي اعتبرها تحرض ضد الدولة، قائلا: “أنا مش ضد حرية الرأي بس مش بالطريقة دي”.

وأضاف الحميدي: “كل من هب ودب بقى بيقول رأيه دون وعي أو دراسة لسلامة رأيه”.

وتابع: “مواقع التواصل دلوقتي بقت بتحرض ضد الدولة، وتسعى لهدم النظام وتروج لإشاعات لا أساس لها من الصحة من أجل هدم الدولة قبل التأكد من جدية الكلام من قبل السلطات الحاكمة، على سبيل المثال قضية ريجيني وبيع جزيرة تيران وصنافير للسعودية”.

بينما قال حسام صالح، خبير تكنولوجيا الاتصالات والانترنت، إن موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أصابه انقلاب في الموازين في الفترة الماضية مقارنة بالماضي، وأيضا نوع من “الهري” دون تدخلات أو رقابة.

وأضاف “صالح”، خلال برنامج “بمنتهى البساطة”، أن وسائل التواصل الاجتماعي لها العديد من الإيجابيات في الحياة وفتحت الحياة أمام الناس عن الماضي”.

وتابع: “استخدام المصريين للانترنت مختلف تماما احنا جبارين على الفيس بوك، وأصبح هناك نوع من الفوضى وإضاعة الوقت”.

اقرأ أيضًا:

10 معلومات عن أوبريت #عواد_باع_أرضه

أحمد رأفت : هذه الفيديوهات هي الأكثر نجاحاً

ساندي وعلياء وإبراهيم سعيد ..الفضائح في زمن الـ”برينت سكرين”.

كل هؤلاء قتلوا جوليو ريجيني

صبا مبارك أول نجمة عربية تنضم لوكالة C.A.T

شيخ الزمالك المزعوم : أنا سبب خسارة الزمالك من الإنتاج

متصلة لخالد عليش: “أنا موطية صوتي عشان جوزي ميسمعش”

وثائق بنما (ملف كامل) ‎

عماد أديب يوضح دور سيف اليزل في “رأفت الهجان”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا