شاشة

نائب برلماني يُلقي قصيدة ترحيب بملك السعودية

قال النائب سلامة الرقيعي، إن القصيدة التي ألقاها في جلسة اليوم الأحد من البرلمان، عقب انتهاء كلمة سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك السعودية ، كانت “تلقائية”.

أضاف الرقيعي، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامية لبنى عسل، مقدمة برنامج “الحياة اليوم”، المذاع على قناة “الحياة”، بأن إلقاء القصيدة جاء للاحتفاء بالزيارة، موضحًا أن وكيل المجلس كان على علم بالقصيدة، مشيرًا إلى أنه أراد أن يأخذ كلمة في الجلسة ولكن الوقت لم يسمح فقام بإلقائها عقب انتهاء كلمة ملك السعودية.

وحول الانتقادات التي وجهت له، واعتبار ما قام به هو مبالغة في الترحيب، قال إن ما قام به كان للترحيب بزيارة ملك السعودية، نافيًا أن تكون من باب التزيد.

يذكر أن الجلسة الاستثنائية لمجلس النواب التي انعقدت اليوم والتي ألقى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز فيها كلمة أمام البرلمان استغرقت 5 دقائق تقريباً، شهدت قيام نواب المجلس بالتصفيق للعاهل السعودي 21 مرة في الجلسة كاملة والتي استمرت 20 دقيقة.

وقاطع أعضاء مجلس النواب، الملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، فيما هتف عدد من أعضاء المجلس “مصر والسعودية إيد واحدة”، و”عاش ملك الملوك”، بينما رحب رئيس مجلس النواب بالعاهل السعودي في كلمة استغرقت 10 دقائق تقريباً وقام بمنحه درع المجلس بينما قام بعض النواب بالهتاف وإلقاء الشعر للعاهل السعودي.


القصيدة

اقرأ أيضًا:

10 معلومات عن أوبريت #عواد_باع_أرضه

أحمد رأفت : هذه الفيديوهات هي الأكثر نجاحاً

ساندي وعلياء وإبراهيم سعيد ..الفضائح في زمن الـ”برينت سكرين”.

كل هؤلاء قتلوا جوليو ريجيني

صبا مبارك أول نجمة عربية تنضم لوكالة C.A.T

شيخ الزمالك المزعوم : أنا سبب خسارة الزمالك من الإنتاج

متصلة لخالد عليش: “أنا موطية صوتي عشان جوزي ميسمعش”

وثائق بنما (ملف كامل) ‎

عماد أديب يوضح دور سيف اليزل في “رأفت الهجان”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock