الملك سلمان: بكره إسرائيل وبحب عمرو موسى

أقام أحمد القطان السفير السعودي في القاهرة، ومندوب بلاده الدائم في جامعة الدول العربية وعميد السلك الدبلوماسي، حفل عشاء في مقر السفارة بالجيزة تكريما لعاهل السعودية الملك سلمان بن عبدالعزيز الذي يزور القاهرة حاليا.

وخلال حفل العشاء صافح خادم الحرمين بعض الحاضرين ومنهم عمرو موسى الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية وداعبه قائلًا: “بحب عمرو موسى وبكره إسرائيل”.

حضر الحفل رئيس مجلس الوزراء شريف إسماعيل ومعظم الوزراء والمستشار عدلي منصور رئيس المحكمة الدستورية العليا، والإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الجامع الأزهر، والبابا تواضروس بطريرك الكرازة المرقسية، الذي قال إن مقابلته مع العاهل السعودي بعد عصر اليوم كانت ممتازة وطيبة، وإنه لمس في العاهل السعودي شخصا متفتحا، واصفا اللقاء الأول بين ملك سعودي وبطريرك مصري بأنها بداية جيدة، وذلك وفقًا لبوابة الشروق.

وحضر الحفل أيضا المهندس إبراهيم محلب واللواء أحمد جمال الدين وعصام الأمير ورؤساء نقابات مهنية منهم يحيى قلاش وسامح عاشور، ونجوم الفن ومنهم محمود عبدالعزيز وحسين فهمي ورؤساء مجالس إدارات الصحف والفضائيات ورؤساء التحرير ونجوم البرامج الفصائية، ومنهم خيري رمضان وعمرو أديب ولميس الحديدي ومنى الشاذلي ووائل الإبراشي ومحمد شردي، كما حضر الحفل عدد كبير من الوفد السعودي المرافق لملك السعودية في زيارته لمصر.

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد منح قلادة النيل، إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مؤكدًا أن “زيارة خادم الحرمين لمصر تفتح المجال أمام انطلاقة حقيقية وتدفع للتفاؤل”.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يمنح فيها السيسي، قلادة النيل إلى زعيم دولة عربية، خلال أسبوع، حيث منحها إلى محمد ولد عبد العزيز، رئيس موريتانيا، خلال زيارته التي أجراها إلى مصر منذ خمسة أيام.

اقرأ أيضًا:

كل هؤلاء قتلوا جوليو ريجيني

صبا مبارك أول نجمة عربية تنضم لوكالة C.A.T

شيخ الزمالك المزعوم : أنا سبب خسارة الزمالك من الإنتاج

متصلة لخالد عليش: “أنا موطية صوتي عشان جوزي ميسمعش”

وثائق بنما (ملف كامل) ‎

عماد أديب يوضح دور سيف اليزل في “رأفت الهجان”

رسالة شيريهان للسيسي

شاهد :أدق تقليد للرئيس السيسي

مشادة بين سمر يسري ونيرمين ماهر بسبب “صورة ساخنة”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا