إعلامي كويتي: أحلام أشهر من فيروز

فاجأ الإعلامي الكويتي جعفر محمد الجمهور العربي بتعليقه على الحملة الإعلاميّة اللبنانيّة الـّتي قامت ضدّ الفنانة الإماراتية أحلام، حيث دافع عن أحلام واعترف أنه متطرّف لها، معتبرًا أن المقصود ليست فقط أحلام بل كلّ الخليجيين.

وأضاف “جعفر” خلال تقديمه برنامج “وسع صدرك” على قناة الشاهد: “ما حدا مشغّل القنوات الإعلاميّة في لبنان إلا أموال الخليجيين”، وأضاف ساخرًا من المطربة الكبيرة فيروز قائلاً: “لو كانت فيروز موجودة مع أحلام في السوق، سيسلّم الجمهور على أحلام وليس على فيروز، لأن أحلام معروفة أكثر منها، هذا أمر واقع”، لافتًا إلى أنها “مطربة هزت كيان إعلام دولة.. هي مطربة محسودة لأنها ناجحة”

ووجه الإعلامي الكويتي حديثه لمنتقدي أحلام، قائلًا أنها من حقها أن تُطلق على نفسها لقب ملكة، مُتابعًا: “فهي ملكة بالفعل في مجالها”.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=431&v=3A15cn8Fc18

كانت قد أعلنت قناة “هواكم” الفنية اللبنانية عن وقف عرض جميع أغاني أحلام على المحطة والراديو التابع لها “هواكم راديو 90.3″، إضافة إلى عدم عدم نشر ومتابعة أخبار أحلام وأعمالها الفنية على الموقع الإلكتروني الخاص بالمحطة، وذلك بسبب اتهامها بالإساءة للشعب اللبناني.

كما سخر البرنامج اللبناني “لهون وبس” من الفنانة أحلام، من خلال إحضار “بقرة” إلى الاستوديو، لعمل لها برنامج خاص اسمه “ذا كاو وين”، في إشارة غير مباشرة لبرنامج أحلام الذي تم إيقافه “ذا كوين”.

وقال مقدم البرنامج، هشام حداد: “هذه البقرة جاءت من الخليج وبتأكل دجاج مقلي، بس برنامج لبقرة بيعمل كوابيس للناس، لأنها كانت طور وعاملة عملية تحويل لبقرة، وتابع موجهًا حديثه للبقرة: “بيضحكوا عليكي وماحدا رح يعملك برنامج”.

أما أحلام فكانت قد علقت على جملة الهجوم التي شُنت ضدها في لبنان، قائلةً: “إنها كانت تقصد شخصين بعينهم ساعدوا في وقف برنامجها (ذا كوين) من خلال هجومهم الشديد عقب الحلقة الأولى منه”.

ونفت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “النشرة الفنية” الذي يُبث عبر فضائية “الجديد” اللبنانية، قيامها بالإساءة إلى الشعب اللبناني من خلال هذه الصور والتغريدات التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” قائلةً: “أنا مستحيل أن أسئ إلى ذرة من تراب لبنان، ومن يروج إلى هذه الحملة ضدي هم الأشخاص الذين قصدتهم في تغريدتي، واللي قاموا بقطع تغريدتي ونشر ما يريدون، أنا تغريدتي كانت واضحة وكانت ردا على الإساءة التي جاءت لي بعد إيقاف برنامج “ذا كوين”، بعد حملة من واحدة أنا لا اعتبرها من إعلاميين لبنان، هي اسمها نضال الأحمدية معها واحد اسمه عادل كرم ، وبعتذر عن الترويج لأسمائهم، وتغريدتي كانت فيديو طرحه واحد من الإماراتيين لما شاف الإساءة لي من شخص لبناني كتب له قصيدة هو قال القصيدة مش أنا وهو من أثار موضوع الفلافل، وأنا عملت إعادة تغريد كنوع من أنواع الشكر”.

أكدت أحلام، أن نفيها الإساءة للشعب اللبناني ليس بداعي الخوف من أحد، ولكن لحصرها الشديد على علاقتها بالشعب برمته، موضحة أن:” لا أخاف إلا من ربي، وسوف أزور لبنان غصب عن نضال الأحمدية وغصب عن الناس اللي لا يعتبرون إعلاميين بل هم من قصدت أنهم (زبالة)”.

اقرأ أيضًا:

مشادة بين سمر يسري ونيرمين ماهر بسبب “صورة ساخنة”

كذبات أبريل الإعلامية.. نسخة 2016

ما الذي حدث بالفعل على طائرة برج العرب المختطفة ؟

أغرب طلب من المضيفة المصرية لخاطف الطائرة

تفاصيل الرحلة 181 (برج العرب – قبرص)

مصير هشام جنينة

قائمة الفائزين بجوائز السينما العربية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا