شلبي لعبد الغني في افتتاح استوديو ontv : متطولش

احتفلت أسرة الاستوديو التحليلي، لقناة ONtv، بافتتاح الاستوديو الجديد، الذي من المفترض أن يتضمن أحدث الوسائل التقنية، التي ستساعد في تسهيل عملية التحليل الرياضي، لمباريات الدوري المصري لهذا الموسم.

الكابتن مدحت شلبي، مقدم الاستوديو، وبرنامج “مساء الأنوار”، على شاشة ontv، افتتح الفقرة، مرحبًا بجميع المشاركين في برنامج “ستاد مصر”، بالإضافة إلى عمرو رزق، رئيس قناة ontv، الذي أكد أن هذا الاستوديو “مش موجود في مصر ولا الشرق الأوسط”، مضيفًا : “في الموسم القادم من الدوري سنُدخل العالم الافتراضي في الاستوديو التحليلي مما يسمح بإضفاء واقعية كبيرة على التحليل الرياضي”.

بينما شكر الكابتن طه إسماعيل جميع المسئولين عن قناة ontv، وهنأ أفراد الاستوديو التحليلي، على الإمكانيات الجديدة، موضحًا أن هذا الاستوديو الجديد، سيضيف إبداع للمحللين.

شلبي أعطى الكلمة بعد ذلك للكابتن مجدي عبد الغني، وقال مداعبًا : “متطولش يا كابتن”، مما أثار ضحك الحضور، بينما قال عبد الغني، إنه سعيد بالمجهود المبذول في القناة، بالإضافة إلى جميع الصحفيين المساهمين في الاستوديو.

أما “مثير الجدل” خالد الغندور – كما وصفه مدحت شلبي- فقد وجه الشكر لجميع المسئولين عن ontv، بالإضافة إلى الكابتن مدحت شلبي، مشيرًا إلى انه سبب تجمع هؤلاء المحللين من أجيال وخبرات مختلفة.

وفي النهاية طلب شلبي من الكابتن طه إسماعيل، البدء في تقطيع “التورتة”، فقام إسماعيل مداعبًا بالتكبير والإمساك بالسكينة، في إشارة إلى “ذبح التورتة”، مما أثار ضحك أعضاء الاستوديو التحليلي.
https://www.youtube.com/watch?v=2W-Z1-tOxvc

اقرأ أيضًا

خطوبة نجلاء بدر

كذبات أبريل الإعلامية.. نسخة 2016

ما الذي حدث بالفعل على طائرة برج العرب المختطفة ؟

أغرب طلب من المضيفة المصرية لخاطف الطائرة

تفاصيل الرحلة 181 (برج العرب – قبرص)

مصير هشام جنينة

أحد ركاب الطائرة المصرية يحكي عن لحظات الرعب

قائمة الفائزين بجوائز السينما العربية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا