إحدى الأيتام لـ"أمين": ما بنشوفش وشكم باقي السنة‎ - E3lam.Com

استنكر الإعلامي تامر أمين، قيام معظم المصريين بالذهاب إلى دُر الأيتام للاحتفال معهم في أول شهر أبريل فقط من كل عام، دون الاهتمام بهم باقي شهور السنة، مٌعتبرًا أن ذهاب البعض لُدر الأيتام في هذا اليوم تحديدًا منافقة واضحة لأنفسهم وللمجتمع برمته.

روى أمين، خلال برنامجه “الحياة اليوم” الذي يُبث عبر فضائية “الحياة” مساء اليوم الجمعة، موقفًا تعرض له العام الماضي، أثناء حضوره احتفالية لإحدى الجمعيات الخيرية في يوم اليتم، حيث فوجئ بطفلة تجلس وحيدة لم تنضم للاحتفالية، ما جعله يذهب إليها لسؤالها عن أسباب عدم انضمامها لهم، فأجابته قائلةً: ” مابحبش اليوم دا علشان انتم بتيجوا تفكرونا أننا أيتام.. ومش بنشوف وشكم طول أيام السنة.. لو اهتميتوا بينا في أي يوم تاني هيكون أفضل”.

أضاف أمين،: ” أنا ما عرفتش أرد على الطفلة لأن كان عندها حق في كل كلمة قالتها.. سبتها ومشيت وما نطقتش بحرف”، مُطالبًا الجموع بضرورة الاهتمام بالأيتام والذهاب إليهم طيلة أيام السنة، وعدم الاكتفاء بهذا اليوم.

أكد مُقدم برنامج “الحياة اليوم”، أن الاهتمام بهؤلاء الأطفال الذين فقدوا ذويهم ومأوهم وكل شيء في الحياة، سيكون بمثابة “الدنيا وما فيها” بالنسبة لهم، إذ أن هؤلاء الأطفال باتوا على علم بكل ما يحدث حولهم، حيث أنهم يستطيعون أن يفرقوا بين من يأتي من أجل التصوير والشو الإعلامي وبين من يهتم بهم حقًا.

يذكر أن برنامج “الحياة اليوم” يُذاع عبر فضائية “الحياة” طيلة أيام الأسبوع، ويرأس تحرير البرنامج حازم منير، ويخرجه ضياء حواس.

اقرأ أيضًا:

كذبات أبريل الإعلامية.. نسخة 2016

أغرب طلب من المضيفة المصرية لخاطف الطائرة

تفاصيل الرحلة 181 (برج العرب – قبرص)

مصير هشام جنينة

أحد ركاب الطائرة المصرية يحكي عن لحظات الرعب

قائمة الفائزين بجوائز السينما العربية

أول صورة لمختطف الطائرة المصرية بالحزام الناسف

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا