تامر أمين يعتذر لميسي نيابةً عن المصريين

اعتذر تامر أمين مقدم برنامج “الحياة اليوم” للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نيابة عن الشعب المصري بسبب الهجوم الحاد الذي يتعرض له بعد تبرعه بحذائه لإقامة مزاد خيري عليه بمصر، واصفًا حالة الهجوم بإنها “خبل”، مُضيفًا: “نيابة عن الناس كلها أنا بعتذر لميسي وياريت جزمك كلها تجيبها لي”.

اعتبر “أمين” خلال حلقة اليوم، الاثنين من برنامجه الذي يُعرض عبر قناة الحياة، أن حالة الهجوم التي تعرض لها ميسي سببها ثقافة “القطيع” التي أصبحت منتشرة من وجهة نظره في وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير، موضحًا: “قد كدة وصلنا لمرحلة من الخبل، ده بدل ما نبعت له رسالة شكر، مش عارف أي عقلية تخلينا نمشي في نظرية القطيع دي”.

وفي نفس السياق، عاتب مقدم “الحياة اليوم” عزمي مجاهد مدير الإعلام باتحاد الكرة، لهجومه الحاد أيضًا على النجم الأرجنتيني، عبر برنامجه، قائلًا له: “أنا زعلان منك مش عشاني، أنت أولت الموضوع تأويل خاطئ.. لاعب كرة قدم هيتبرع بإيه يعني؟، احنا طول الوقت بنحاول نحافظ على سمعتنا.. والنبي صالح ميسي”.

ليرد عليه “مجاهد” خلال مداخلة هاتفية للبرنامج في إطار حديثه عن التجهيزات لمباراة الغد بين منتخب مصر ونيجيريا، إن سبب هجومه أنه اعتبر الموقف إهانة لمصر والمصريين، لافتًا أن مثل هذه الموضوعات حساسة جدًا في هذه الفترة الحرجة.

اقرأ أيضًا:

هالة صدقي: المسيحيون مهمشون دراميًا

قائمة الفائزين بجوائز السينما العربية

تفاصيل المكالمة التي تسببت في إنهيار غادة إبرهيم

أجمل وأغرب الإطلالات في حفل ACA

هذه الأفلام استحوذت على جوائز السينما العربية

هالة صدقي عن أزمة توفيق عكاشة: أنا مع الذهاب للعدو

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا