طارق عبدالجابر : راجع مصر 4 إبريل "رغم التهديدات"

إيمان مندور

قال الإعلامي طارق عبدالجابر إنه سوف يعود إلى مصر 4 إبريل القادم رغم التهديدات التي تلقاها من شخصيات عديدة، وتحذيرات متعددة مما سيتعرض له من أخطار إذا عاد إلى مصر وأن السلطة الحالية لن تُدافع عنه ولن تحميه، وأكّد أنه أبلغ السلطات اليونانية عن إمكانية تعرضه لأي اعتداء في أي لحظة.

تابع “عبدالجابر” تصريحاته من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري في حلقة الأحد من برنامج “90 دقيقة” المُذاع عبر فضائية “المحور”، موضحاً أنه تلقي إشارات ورسائل طمأنة من طارق العوضي المحامي الخاص به ومن بعض الكُتّاب الذين حضروا لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي مع المثقفين.

كما أشار إلى أنه نادم بشدة على تركه لمصر والسفر للخارج وأنه أثناء عمله بقناة “الشرق” لم يُحرّض على العنف والكراهية ولا على قتل جنود الجيش والشرطة، كما صرّح بأنه بعد عودته إلى مصر سوف يتوجه إلى امريكا لتلقي العلاج هناك، ثم يعود إلى مصر مرة أخرى ليبحث عن عمل في الإعلام ولكنه لن يقوم سوى بعمل تقارير داخلية “فقط”، موضحاً أنه “مش زعيم.. بل إنسان في حاله” – على حد قوله.

جدير بالذكر أن برنامج “90 دقيقة” يهتم بالأخبار الهامة والأحداث اليومية التي تدور فى الشارع المصري والعربي ويرصد اهتمامات المشاهدين وأراءهم وتطلعاتهم، ويعرض على قناة “المحور” وتقدمه إيمان الحصري ومعتز عبدالفتاح، إخراج: محمد بدوي، رئيس تحرير: بشير حسن.

اقرأ أيضًا:

قائمة الفائزين بجوائز السينما العربية

تفاصيل المكالمة التي تسببت في إنهيار غادة إبرهيم

أجمل وأغرب الإطلالات في حفل ACA

هذه الأفلام استحوذت على جوائز السينما العربية

هالة صدقي عن أزمة توفيق عكاشة: أنا مع الذهاب للعدو

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا