القرموطي: أنا وزير برنامج "مانشيت"

إيمان مندور

قام الإعلامي جابر القرموطي بقراءة القسم الجمهوري الذي تلاه الوزاء الجدد اليوم أمام رئيس الجمهورية وأدى التحية العسكرية على الهواء، موضحاً أن نفس القسم الذي يقوله الوزراء لابد أن يكون قسما لكل مسئول في الدولة وفي أي وظيفة، سواء له تأثير مباشر أو غير مباشر على مصالح المواطنين في هذا البلد.

تابع “القرموطي” تصريحاته في حلقة الأربعاء من برنامج “مانشيت” الذي يُقدمه عبر فضائية “ONtv Live”، مؤكداً على أنه يعتبر نفسه مسئولا في هذا المكان الذي يتواجد به “وفي هذه الترابيزة التي يجلس عليها”، قائلاً: “أنا وزير برنامج مانشيت في “ONtv”، لذا أنا مسئول عن هذا الجزء الخاص بي ولو أخليت بهذا القسم تتم محاسبتي”، على حد قوله.

أشار أيضاً إلى أن هذا القسم لم يعد خاصا بالسادة الوزراء وكبار المسئولين أمام رئيس الدولة، فهو مسئولية كل شخص يرعى مصالح الشعب ولو بنسبة بسيطة، فلو جاءنا أحد بمظلمة في برنامجنا وساعدناه فيها ونقلنا صوته إلى الدولة فهذا شرف كبير لنا ودور مهم لن نتخلى عنه.

جدير بالذكر أن برنامج “مانشيت” يقوم بجولة حول الصحافة اليومية ويستعرض عناوين الأخبار من الأحد إلى الخميس في تمام السادسة مساءً، كما يستضيف مذيع البرنامج الصحفي جابر القرموطي زملاءه في الميدان الصحفي والاعلامي ليعلقوا على الأخبار و يدلوا بأرائهم، ويستضيف أيضاً شخصيات من أعلام المجتمع من مفكرين وكتاب، رجال أعمال و وزراء، مثقفين و خبراء.

اقرأ أيضًا:

خيري رمضان: حملة تيمور السبكي خرجت من صدى البلد (1-2)

هاله صدقي: لا أعترف بالمذاهب المسيحية

حفل توزيع جوائز ACA حصريًا على النهار سينما

ميمي جمال لنجوى فؤاد: كفاية عمليات تجميل

ماما في الميديا

رسالة طوني خليفة لمرتضى منصور

يوسف فوزي يبكي على الهواء

سألنا 20 إعلامياً: ماما اسمها ايه؟

سادية الملكة أحلام

إلهام شاهين ترد على اتهامات غادة إبراهيم

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا