نجم ستار أكاديمي يدعو جمهوره لمشاهدة هذا الفيلم

دعى الفنان محمد عباس نجم ستار أكاديمي، متابعيه علي مواقع التواصل الإجتماعي، لمشاهدة فيلم نواره الذي حضر عرضه الخاص بالأمس.

وعلق عباس على حسابه الخاص على تويتر قائلا:” من زمان مشفتش فيلم نضيف وحلو اوي كده بجد تحفة منه شلبي انتي ممثلة فظيعة ومبروك بجد لاسرة الفيلم فيلم يستحق المشاهدة.”

نوراة

وأثني عباس علي الفيلم عقب العرض الخاص، مؤكداً أن السينما المصرية مازالت بخير، كما أشاد بالفنانة منة شلبي وقال أنها الوحيدة في جيلها التي يستمتع بقدرتها التمثيلية علي الشاشة.

nwara (7)

وقد احتفلت اسرة فيلم نوارة بالعرض الخاص للفيلم بعد نجاح الذى حققه الفيلم فى مهرجان دبي، ومهرجان الاقصر، وذلك بحضور أبطال الفيلم منه شلبي، وأحمد راتب، و شيرين رضا، و المخرجه هالة خليل.

nwara (10)

كما حضرت الفنانة بشرى، والفنان خالد أبو النجا، والمخرج يسرى نصر الله، والمخرج مروان حامد، و الفنان حمزه العيلي، وضياء عبد الخالق،والفنان محمد عباس وذلك بسينما نايل سيتى.

nwara (18)

تدور أحداث الفيلم حول فتاة من حي شعبي تدعى نوارة، والتي تعيش قصة حب خلال الفترة التي اندلعت خلالها ثورة الخامس والعشرون من يناير وبعدها، مستعرضًا أثر ما كان يجرى في مصر خلال هذه الفترة على نوارة وعلى قصة حبها.

اقرأ أيضًا:

ماما في الميديا

رسالة طوني خليفة لمرتضى منصور

يوسف فوزي يبكي على الهواء

سألنا 20 إعلامياً: ماما اسمها ايه؟

سادية الملكة أحلام

إلهام شاهين ترد على اتهامات غادة إبراهيم

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا