جابر القرموطي "بشريطة سوداء" على الهواء

إيمان مندور

ظهر الإعلامي جابر القرموطي اليوم عاقداً شريطة سوداء على ذراعه حداداً منه على شهداء الوطن في كمين الصفا في العريش، وصرّح بأن الأوضاع في سيناء تسوء بدرجة كبيرة وأصبح الأمر يحتاج إلى إعادة نظر شاملة لخطط الحماية الموجودة هناك بأكملها.

https://www.youtube.com/watch?v=Ac1DzK0NbkY

تابع “القرموطي” تصريحاته في حلقة الأحد من برنامج مانشيت الذي يُقدمه عبر شاشة ONtv، موضحاً أن الإرهاب المتكرر الذي يستهدف مدن وكمائن ثابتة يدل على أن هناك “خائن” بين الصفوف، ولابد من القبض عليه وإعدامه حتي لا نرى هذه المشاهد المأساوية مرة أخرى.

أوضح أيضاً أن هناك خلل في إدارة الأوضاع في سيناء يفرض علينا إعادة التفكير في مجريات الأمور برمتها وإيجاد خطط بديلة لحماية الجنود والمواطنين وتطوير للرؤية والمنهج في التعامل مع الأزمة هناك، لكن يبدو أننا لا نستفيد من أخطاءنا وأننا تعودنا على فقدان بعض من جنودنا باستمرار -على حد قوله-، ثم تساءل “لماذا لم نزود هؤلاء الجنود بأجهزة إنذار عن بعد تستكشف وجود المتفجرات؟ لماذا لا ندافع عن هؤلاء الجنود ونقدم لهم وسائل الحماية التي تعينهم على أداء واجبهم تجاه الوطن؟”.

كما أقسم “القرموطي” ثلاثاً على أنه لو طُلب منه أن يذهب إلى سيناء لأي سبب كان، فسوف يوافق على الفور ودون تردد، لأنه يتمني بشدة أن يموت شهيداً فداءً لهذا الوطن، مؤكداً على أننا لدينا آلاف الشهداء الذين لا يمكن بأي حال من الأحوال أن ننسى تضحياتهم.

جدير بالذكر أن برنامج مانشيت الذي يقدمه الإعلامي جابر القرموطي عبر فضائية ONtv، يقوم بجولة حول الصحافة اليومية ويستعرض عناوين الأخبار، كما يستضيف مذيع البرنامج الصحفي جابر القرموطي زملاؤه في الميدان الصحفي و الإعلامي ليعلقوا على الأخبار و يدلو بأرائهم، ويستضيف أيضاً شخصيات من أعلام المجتمع من مفكرين وكتاب, رجال أعمال و وزراء, مثقفين و خبراء، ويُذاع على الهواء من الأحد للخميس في تمام السادسة مساءً.

https://www.youtube.com/watch?v=apieaxfEdx4

اقرأ أيضًا:

رسالة طوني خليفة لمرتضى منصور

يوسف فوزي يبكي على الهواء

سألنا 20 إعلامياً: ماما اسمها ايه؟

سادية الملكة أحلام

إلهام شاهين ترد على اتهامات غادة إبراهيم

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا