الوصفة السحرية للسعادة من هالة فاخر

قدمت الفنانة هالة فاخر، ما أسمته “الوصفة السحرية للسعادة”، قائلة بأن الإيمان الذي يتحلى به الإنسان يجعلنا “نحاول” أن نشعر بالسعاد ة بالرغم من الظروف التي نمر بها.

أضافت فاخر خلال تقديمها حلقة اليوم الأحد، من برنامج “انتبهوا أيها السادة”، المذاع على قناة “الحياة”، أن الإمام علي ان أبي طالب ، رضي الله عنه، قدم لنا الوصفة الكاملة للحصول على السعادة عنما قال: ” يغنيك عن الدنيا مُصحف شريف وبيت لطيف ومتاع خفيف وكوب ماء ورغيف وثوب نظيف .. العزلة مملكة الأفكار .. الدواء في صيدلية الأذكار.. إذا أصبحت طائعًا لربك وغناك في قلبك وأنت آمن في سربك راضٍ بكسبك .. فقدد حصلت على السعادة ونلت الزيادة وبلغت السيادة واعلم أن الدنيا خداعة ولا تساوي هم ساعة”، ثم أكملت إلى آخر المقولة.

فاخر استعانت أيضًا بمقولات شهيرة لعدد من الشخصيات مثل المفكر الروسي تولستوي، وغاندي ، مضيفة : “كام واحد هيحاول ينفذ الوصفات دي؟ أنا مش بيأس من المحاولات .. ممكن مرة تصيب ومرة تخيب”.

تابعت فاخر: “شوفوا مآسي الناس اللي حالينا.. وأنا مش بقول الكلام ده كنصائح لكن انا نفسي بعمل كدة”، وأشارت فاخر إلى واقعة استشهاد نجل الكابتن محمد عمر، قائلة: “بيتكلم ومنتهى الإيمان على وشه.. بالرغم من الحزن اللي ميحسش به إلا اللي ابنه استشهد”.

اقرأ أيضًا:

يوسف فوزي يبكي على الهواء

سألنا 20 إعلامياً: ماما اسمها ايه؟

سادية الملكة أحلام

إلهام شاهين ترد على اتهامات غادة إبراهيم

يوسف فوزي.. الفنان الذي جسد مشهدًا تحول لحقيقة

ظافر العابدين يكشف سبب ظهوره عاريًا في فيلم بريطاني

بالفيديو.. أول ظهور لمحرك شخصية آبلة فاهيتا

الشناوي: عادل إمام “مكسوف” من مهنة والده

مشاري العفاسي قريبًا في دويتو مع “فضل شاكر”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا