اختفى الأطباء فتوفى الطفل على باب المستشفى

أمارة عبدالمعز

أقر د. محمد أبو سليمان وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية بأن مدير مستشفى الصدر بالمحافظة يتحمل المسئولية كاملة في وفاة الطفل أحمد محمد يونس “4 سنوات” والذي كان يعاني من تضخم في الكبد والطحال أدى إلى ضيق في التنفس، حيث صرح أبو سليمان بأن طقم النبطشية يوم الحادث الأربعاء 16 مارس الجاري انقطع عن العمل فقام مدير المستشفى بإغلاقها، على حد قوله.

قال وكيل وزارة الصحة خلال اتصال هاتفي مع  الإعلامية إيمان الحصري في حلقة السبت من برنامجها “90 دقيقة” إن الوزارة أصدرت قرارها بايقاف د. عبدالفتاح رأفت مدير مستشفى الصدر عن العمل وإحالته للتحقيق، كما تقدم بالعزاء لأسرة الطفل وأكد لهم أن الوزارة لن تقبل بأي تقصير.

في حين ذكر عم الطفل خلال اتصال آخر مع “90 دقيقة” الذي تبثه قناة “المحور” الفضائية، أن المستشفى كانت خالية تماما من الأطباء، كما رفضت إحدى الممرضات مساعدتهم وعمل اللازم للطفل، واستدعت الأمن لإخراجهم من المستشفى، وتابع: “بمجرد خروجنا توفى الطفل على باب المستشفى”.

وعلّق د. عبدالفتاح رأفت مدير مستشفى الصدر بالإسماعيلية نافياً ما ورد في حقه، قائلاً إن الطفل كان يعاني من “استسقاء” أدى إلى ضغط على القفص الصدري فأدي إلى ضيق في التنفس “يعني علاجه مش جلسة بخار”، متابعاً “مالناش علاقة بالحالة والطفل توفى خارج المستشفى بعد مغادرته ب3ساعات”، على حد قوله.

اقرأ أيضًا:

سألنا 20 إعلامياً: ماما اسمها ايه؟

سادية الملكة أحلام

إلهام شاهين ترد على اتهامات غادة إبراهيم

يوسف فوزي.. الفنان الذي جسد مشهدًا تحول لحقيقة

ظافر العابدين يكشف سبب ظهوره عاريًا في فيلم بريطاني

بالفيديو.. أول ظهور لمحرك شخصية آبلة فاهيتا

الشناوي: عادل إمام “مكسوف” من مهنة والده

مشاري العفاسي قريبًا في دويتو مع “فضل شاكر”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا