أصالة تهاجم دريد لحام بـ"البونبون"

شنت المطربة أصالة، هجومًا من نوع خاص على الفنان السوري دريد لحام، وذلك على خلفية اختلاف موقفهما من نظام بشار الأسد، والأزمة السورية المُثارة عالميًا في الوقت الراهن.

ونشرت أصالة، عبر حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”، صورة لحلوى سورية تشبه “القبقاب”، كان لحام قد اعتاد على الظهور بها في معظم أعماله الفنية، متسائلة عن مدى استمرارية نجومية لحام، ومدى حب الناس – لاسيما الأطفال – له في ظل موقفه المؤيد لنظام الأسد.

وذيلت المطربة السورية، الصورة كاتبة: “هاد نوع من أنواع البونبون الشهير في وطني الحبيب واسمه “بقاب غوّار” وذلك نسبة للشيء اللي بيلبسه برجله الفنّان الكبير دريد لحّام بمسلسلاته القديمة ، وكانوا بوقتها كلّ الولاد يحبّوه وكان كل شيء غير هالنوع من البونبون يبقى وهاد الشي يخلص تعلّقاً وحبّاً بها النجم العظيم، بس السؤال اليوم يا ترى لِسَّه موجود منّه؟ وإذا موجود ياترى لِسَّه الولاد بيحبّوا يشتروه؟ سؤال خطر على بالي”.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تهاجم فيها أصالة لحام، فسبق وأن قامت بالهجوم عليه أكثر من مرة بشكل مباشر، لاسيما عقب تصاعد الأزمة السورية، ولكنها تعد المرة الأولى التي قامت بها بمهاجمته بشكل ضمني، حيث اعتبر متابعو أصالة، أن هذه الصورة بمثابة “هجوما” غير مباشر من قِبلها على الفنان السوري.

1458148194.978407.inarticleLarge

اقرأ أيضًا:

سادية الملكة أحلام

إلهام شاهين ترد على اتهامات غادة إبراهيم

طوني خليفة: لهذا أرفض دخول ابني الإسلام

يوسف فوزي.. الفنان الذي جسد مشهدًا تحول لحقيقة

ظافر العابدين يكشف سبب ظهوره عاريًا في فيلم بريطاني

بالفيديو.. أول ظهور لمحرك شخصية آبلة فاهيتا

الشناوي: عادل إمام “مكسوف” من مهنة والده

مشاري العفاسي قريبًا في دويتو مع “فضل شاكر”

أول حصر لتبرعات السيسي لصندوق تحيا مصر

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا