شبكة النهار تعلن تفاصيل حصولها على بث بطولتي "كأس مصر وكأس السوبر"

كشف إيهاب جلال، نائب رئيس شركة تليفزيون النهار، تفاصيل البث التليفزيوني الذي حصل عليه شبكة النهار برفقة القناة “الثانية”، لإذاعة بطولتي ” كأس مصر، وكأس السوبر المصري”، قائلًا: “إن شبكة النهار خاصة فضائية “النهار اليوم” ستنقل مباريات بطولتي كأس مصر وكأس السوبر المصري، وذلك بداية من يوم (19مارس) الجاري، حيث دور الـ32 من بطولة كأس مصر”.

أشار جلال، خلال مُداخلة هاتفية لبرنامج ” أخر النهار” الذي يُبث عبر فضائية “النهار” مع الإعلامي خالد صلاح، إلى أن عقب انتهاء بطولة كأس مصر في يوم (31 مارس)، ستبدأ الشبكة في التجهيز لنقل بث بطولة كأس السوبر المصري، لافتًا إلى أن الشبكة أعدت استديو تحليلًا لمباريات البطولتين، وسيقوم بالتحليل الكابتن محمد زيدان، لاعب منتخب مصر السابق، ومحمد شوقي، لاعب نادي الأهلي السابق.

أوضح أن البث المشترك بين الشبكة والتليفزيون المصري سيتضمن استديو تحليلي واحد وهو الاستديو الذي أعدته الشبكة، مُشيدًا بالتعاون الذي تم بين الشبكة وبين التليفزيون المصري لتسهيل الإجراءات التي من شأنها ساعدت في نقل مباريات البطولتين، للمواطنين، في ظل عودة الاهتمام بمباريات كورة القدم مرة أخرى.

يذكر أن برنامج “أخر النهار” يُذاع عبر فضائية “النهار” طيلة أيام الأسبوع، في تمام الساعة الـ10:30مساءً ويخرج البرنامج أحمد جمعة.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. أول ظهور لمحرك شخصية آبلة فاهيتا

الشناوي: عادل إمام “مكسوف” من مهنة والده

مشاري العفاسي قريبًا في دويتو مع “فضل شاكر”

أول حصر لتبرعات السيسي لصندوق تحيا مصر

خالد الصاوي: لهذا السبب نادم على موقفي من قضية ميريهان حسين

المسيح يتكلم عبر واتس آب

فتاة تلجأ لمنى عراقي هربًا من تحرش الأب

بالصور: سارة سلامة حامل بدون زواج

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا