"ماما حلوة" في ثالث حلقات البلاتوه

بالتزامن مع الاحتفال بعيد الأم، يتحدث الفنان الكوميدي أحمد أمين في ثالث حلقات برنامجه الكوميدي الساخر “البلاتوه” الذي يُعرض على شاشة النهار one، عن الأم والأمومة بشكل كوميدي ينحاز للسيدات، في حلقة بعنوان “ماما حلوة”، وذلك في تمام التاسعة مساء الجمعة القادمة.

كان أحمد أمين قد تحدث في ثاني حلقات البرنامج عن “أكل العيش” واستخدام المصريين لـ”الفهلوة” كوسيلة للحفاظ على وظيفتهم، كذلك التنازلات التي يقدموها من أجل الاستمرار في بعض الوظائف، كما قدم فقرة كوميدية عن الإجازات، وطالب فيها بتعميم إجازات “الوضع” على الرجال، وعدم اقتصارها على السيدات فقط، مُضيفًا: “إجازة الوضع مصطلح فضفاض، وأنا من حقي أخد إجازة أضع فيها اللي أنا عايزه، أضع خطة لمستقبلي، أضع النقط على الحروف، أضع راسي مطرح ما أضع رجلي.. قانون العمل في صفي وبيحميني واحنا لازم نضع حد لقصة الإجازات دي”.

يُذكر أن “أمين” يشرف على ورشة كتابة البرنامج والتي تتكون من مجموعة من الشباب من بينهم حسين نيازي، سارة هجرس، شريف عبد الفتاح، هشام عفيفي، محمد خميس وآخرين.

كان أحمد أمين أحد أهم نجوم الكوميديا الذين ظهروا عبر شبكات التواصل الاجتماعي خلال العام الماضي، وذلك من خلال حلقات برامجه الكوميدية القصيرة، “30 ثانية”، وبرنامج “البريك”، واللذان حققا انتشاراً كبيراً أيضاً.

“البلاتوه” من إخراج أحمد خالد وإنتاج شركة سينيجرام ويُعرض عبر شاشة النهار في التاسعة مساء كل جمعة.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. أول ظهور لمحرك شخصية آبلة فاهيتا

الشناوي: عادل إمام “مكسوف” من مهنة والده

مشاري العفاسي قريبًا في دويتو مع “فضل شاكر”

أول حصر لتبرعات السيسي لصندوق تحيا مصر

خالد الصاوي: لهذا السبب نادم على موقفي من قضية ميريهان حسين

المسيح يتكلم عبر واتس آب

فتاة تلجأ لمنى عراقي هربًا من تحرش الأب

بالصور: سارة سلامة حامل بدون زواج

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا