"90 دقيقة" يُذكّر الزند بـ"زلات لسانه"

 فاتن الوكيل

عرض برنامج “90 دقيقة”، تقريرًا مجمعًا لـ”زلات لسان” المستشار أحمد الزند، وزير العدل المقال، والتي كان آخرها “هحبس النبي إن اخطأ”، وذلك خلال حديثه عن القضايا المرفوعة من قبله ضد الصحفيين، خلال حواره مع الإعلامي حمدي رزق ببرنامج “نظرة”، على قناة “صدى البلد”.

وجمع التقرير، الذي عُرض اليوم الاثنين، على قناة “المحور”، التصريحات المثيرة للجدل التي قالها الزند منذ فترة توليه وزارة العدل، وهي الفترة التي وصلت إلى تسعة أشهر، وكان أولها أن المواطن المصري يمكنه أن يعيش بـ2 جنيه في اليوم، قائلًا: “المصري لو اديته فلوس ممكن يصرف ألفين جنيه في اليوم ولو معهوش هيعيش بـ 2 جنيه في اليوم”.

تصريحات الزند المثيرة للجدل، لم تتوقف عند ذلك، بل تضمن التقرير تصريحه بأن القضاة “هم الأسياد وغيرهم العبيد”، على حد قول الزند، بالإضافة إلى عرض قراره عندما أمر بأن يضع الرجل 50 ألف جنيه في البنك لصالح الفتاة التي يريد أن يتزوجها، ويكون فارق العمر بينهما أكثر من 25 عام.

“من يطالب بتطير القضاء هم الفاسدون”، هكذا قال الزند في تصريح سابق، أثار الجدل في وقته، بالإضافة إلى تصريحه بأن ناره لا تنطفئ إلا إذا قُتل 10 آلاف من الإخوان أمام كل شهيد.

كما استطلع “90 دقيقة” آراء المواطنين بخصوص إقالة الزند، وتنوعت الآراء بين تأييد الإقالة، بسبب تصريحاته المتراكمة، بالإضافة إلى التأكيد على أن وزير العدل لا يجب أن تكون “زلة لسان” كهذه، كما أشار مواطنون إلى أن الإقالة هي نتيجة لتراكمات أخرى وليس فقط هذا التصريح، بينما اعتبر البعض الآخر، أن “الموضوع خد أكبر من حجمه”، وأن ما قاله الزند مجرد زلة لسان ولا يجب أن “نقف لبعض على الواحدة”.

اقرأ أيضًا:

بركان غضب ضد الزند

خالد الصاوي: لهذا السبب نادم على موقفي من قضية ميريهان حسين

المسيح يتكلم عبر واتس آب

فتاة تلجأ لمنى عراقي هربًا من تحرش الأب

بالصور: سارة سلامة حامل بدون زواج

هيكل وشريف عامر.. تفاصيل لقاءات التاسعة صباحًا

شريف عامر : هؤلاء الأربعة وراء نجاح يحدث في مصر (1-2)

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا