موسى: هذا المواطن المصري مقابل ريجيني

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن أن هناك مواطنًا مصريًا يدعى “عادل عوض هيكل” (51 عامًا)، يقبع في إيطاليا منذ (15) سنة، ولكنه اختفى قسريًا منذ خمسة أشهر، دون معرفة أيّ معلومات عنه حتى الآن سواء من الجانب الإيطالي، أو حتى من السفارة المصرية لدى روما.

أشار موسى، إلى أن الجانب الإيطالي لم يتوصل إلى مكان هيكل، ولم يقدم أدلة واضحة عن الواقعة، بالرغم من تقدم الجانب المصري بسؤالهم عن هذه الواقعة حتى الآن، مُستنكرًا عدم تحرك إيطاليا لمعرفة مكان هيكل مثلما تتحرك وتهاجم مصر على خلفية قضية الطالب الإيطالي جوليو ريجيني.

اكد موسى، أن قضية هيكل المصري لا تقل أهمية عن قضية ريجيني الإيطالي، كما أنها بمثابة رسالة للجانب الإيطالي مفاداها أن المواطن المصري قيمته مثل قيمة المواطن الإيطالي، مُطالبًا مجلس النواب بضرورة التحرك لمعرفة ملابسات واقعة اختفاء المواطن المصري، وإلى أيّ مدى وصلت التحقيقات الإيطالية.

من جانبها أكد هدى مصطفى، زوجة هيكل، أن زوجها أنها تلقت أخر اتصالًا هاتفيًا من زوجها مطلع شهر أكتوبر الماضي، ومن ثم انقطعت أخباره، حتى تفاجأت ابنتها بأخبار اختفاء والدها حين نُشرت صورته عبر الانترنت.

أشارت مصطفى، خلال مداخلة هاتفية لنفس البرنامج، إلى أن عقب معرفة ابنها بخبر اختفاء والده سافر إلى روما لبحث عنه، حيث أخبرته الأجهزة الأمنية الإيطالية أنهم مازالوا يبحثون عن مكانه، كما أنه يعملون على معرفة ملابسات الواقعة، لافتة إلى أن السفارة المصرية لدى روما لم تخبرهم عن اختفاء زوجها على الرغم من علمهم بالخبر قبلهم، كما أنها لم تقدم لهم أيّ معلومات عن زوجها.

ناشدت زوجة هيكل، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالضرورة التحرك لمعرفة مكان زوجها، وما دعاه وقع له الآن، مُضيفًة: ” الرئيس السيسي لازم يشوف لنا حل”.

يذكر أن برنامج “على مسئوليتي” يُذاع عبر فضائية “صدى البلد” من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ8 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج محمد دنيا، ويخرجه يوسف الشربتلي.

اقرأ أيضًا:

بركان غضب ضد الزند

خالد الصاوي: لهذا السبب نادم على موقفي من قضية ميريهان حسين

المسيح يتكلم عبر واتس آب

فتاة تلجأ لمنى عراقي هربًا من تحرش الأب

بالصور: سارة سلامة حامل بدون زواج

هيكل وشريف عامر.. تفاصيل لقاءات التاسعة صباحًا

شريف عامر : هؤلاء الأربعة وراء نجاح يحدث في مصر (1-2)

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا