القرموطي يرفع لافتات البرلمان الأوروبي

ظهر الإعلامي جابر القرموطي، بلافتات على الهواء، تحمل صورًا لنواب البرلمان الأوروبي وهم رافعون صورًا لطالب الإيطالي جوليو ريجيني، الذي لقي حتفه في الثامن والعشرون من شهر يناير الماضي، على إحدى جوانب الطرق المصرية.

كان البرلمان الأوروبي، أوصى الخميس الماضي، بحظر المساعدات إلى مصر، وذلك على خلفية قتل الطالب الإيطالي في القاهرة، دون افصاح الجهات الأمنية المصرية عن أسباب الواقعة حتى الآن، ومن ثم قاموا برفع صور ريجيني احتجاجًا على قتله.

استنكر القرموطي، خلال برنامجه “مانشيت” الذي يٌبث عبر فضائية ontv) live) مساء اليوم الأحد، عدم تحرك البرلمان المصري تجاه هذه القضية، لاطلاع على مجريات التحقيقات في هذه القضية لتهدئه الشعب الأوروبي الثائر ضد مصر، متسائلًا:” أنتم مش شايفين البرلمان الأوروبي بيحافظ على المواطنين بتوعهم إزاي وبيتحركوا وياخدوا إجراءات ضدنا إزاي؟”.

أشاد القرموطي، بقيام نواب البرلمان الأوروبي برفع صورة ريجيني داخله لمدة (36) دقيقة، لتعريف العالم بقضيته، مُعتبرًا هذه الواقعة بمثابة “رسالة” من الأوروبيين إلى مصر بأنهم لن ينسوا هذه الحادثة، ولن يصمتوا على ما حدث.
سخر مُقدم برنامج “مانشيت”، من اتخاذ نواب البرلمان المصري إجازات متعددة منذ أن انعقدت أولى جلسات المجلس، متسائلًا: “أنتم قاعدين في البيت ليه.. بتذاكروا للعيال؟ .. إحنا مش في موسم امتحانات لسه؟”.

أضاف: “البرلمان الأوروبي مصمم على قضية مصر طرف فيها وبيرفعوا لافتات وبيهاجمونا، وإحنا البرلمان بتاعنا فاضي”، مُستنكرًا انشغال البرلمان بقضايا ليست ذو أهمية على غرار قضية النائب السابق توفيق عكاشة، الذي أسقط البرلمان عضويته على خلفية استقباله للسفير الإسرائيلي حاييم كورين، داخل منزله.

اعتبر الإعلامي جابر القرموطي، إصرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، على إكمال خريطة الطريق بإجراء الانتخابات البرلمانية قرارًا “غير موفق، لما أظهره البرلمان ونوابه من فشل ذريع طيلة الفترة الماضية، مُضيفًا: ” حال استمرار هذا البرلمان على هذا الوضع سيكون من الأفضل حله”.
يذكر أن برنامج “مانشيت” يُذاع حالياً عبر فضائية (ONTV LIVE) بدلاً من فضائية ONTV)) من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ6 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج محمد الجارحي، ويخرجه مينا طارق.

https://www.youtube.com/watch?v=_PdKfMBBT-k

اقرأ أيضًا:

جيتار هدية من القرموطي لبراين آدامز

القرموطي عن إقالة الزند : قرار حكيم

بركان غضب ضد الزند

خالد الصاوي: لهذا السبب نادم على موقفي من قضية ميريهان حسين

المسيح يتكلم عبر واتس آب

فتاة تلجأ لمنى عراقي هربًا من تحرش الأب

بالصور: سارة سلامة حامل بدون زواج

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا