عادل إمام: لم أبك على أمي إلا بعد وفاتها بشهر

تأثر الفنان عادل إمام وهو يتذكر مشاهد وفاة والديه، مؤكدًا أنه لا يخاف من الموت، لأن يرضى بقضاء المولى عز وجل، وذلك في حواره مع الإعلامية منى الشرقاوي، في أولى حلقات برنامج “YES, I AM FAMOUS”، المذاع على قناة MBC مصر.

وقال “إمام” إن والدته كانت مريضة وتتألم، وكان يتمنى لها الراحة، موضحًا أنه عندما علم بخبر وفاتها، ذهب للمستشفى ووجد أبيه يبكي للمرة الأولى أمامه، وأضاف أنه لم يكشف عن وجهها كي يودعها، ولكنه بعد مرور شهر على وفاة والدته، أوقف سيارته في الشارع وظل يبكي بحرقة.

وأكد الزعيم أن والدته كانت أكبر قصة حب في حياته، منوهًا أنه لا يوجد أي شخص آخر أحبه أكثر من والدته، موضحًا أنها كانت تعامله بحنية شديدة، وشعر بافتقادها بشكل كبير.

وعن وفاة والده، قال “إمام” إنه كان لديه عرض مسرحي في أحد الدول، وعلم هناك بخبر الوفاة، ولكنه كان مضطرًا لاستكمال العرض، وبعدما انتهى أخبر الجمهور قائلًا: “اليوم مات أبي”.

وأشار أنه ظل يتحدث مع الجمهور عن أبيه وهو يبكي، ما جعل الحاضرين يدخلون في نوبة من البكاء، وشدد “إمام” على أنه ورث “خفة الدم” من والده، رغم أنه كان شديد في معاملته.

يذكر أن البرنامج يهدف إلى استضافة مجموعة من النجوم الذين نجحوا في صناعة قاعدة جماهيرية واسعة لهم، تجاوزت حدود أوطانهم، ويتناول البرنامج مع ضيوفه، مختلف مراحل حياتهم، ويتطرق معهم ومع أسرهم والمقرّبين منهم إلى تفاصيل شخصية ومهنية وإنسانية.

اقرأ أيضًا:

المسيح يتكلم عبر واتس آب

فتاة تلجأ لمنى عراقي هربًا من تحرش الأب

بالصور: سارة سلامة حامل بدون زواج

هيكل وشريف عامر.. تفاصيل لقاءات التاسعة صباحًا

شريف عامر : هؤلاء الأربعة وراء نجاح يحدث في مصر (1-2)

ضيف الإبراشي يتجاوز على الهواء : “إنت عبيط”

البلاتوه.. من 1980 وأنت طالع

سألنا شيماء عبد المنعم: what about الحملة العنيفة ضدك؟

القائمة الكاملة للمرشحين لجوائز السينما العربية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا