أحمد الفيشاوي: محمود حميدة سِيد المجانين

كشف الفنان أحمد الفيشاوي كواليس تصوير أغنيته التي اطلقها مؤخرًا عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعنوان “أنا اسمي إيه”، مؤكدًا أن هناك عدد من النجوم رفضوا الظهور معه في الكليب.

أكد “الفيشاوي” خلال استضافته مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها “معكم” الذي يُعرض على شاشة cbc، أنه استطاع اقناع الفنانين الذين ظهروا معه باعتبارهم أصدقائه، لافتًا أنه وجه إليهم دعوة لحضور حفلة بمنزله، موضحًا لهم أنها سيتم تصويرها واستخدامها في أغنية راب جديدة بصوته.

تابع أحمد الفيشاوي حديثه عن كواليس الكليب -الحفلة- قائلًا: “محمود حميدة هو ألذ واحد في الحفلة، هو سيد العاقلين وسيد المجانين في نفس الوقت، وهو صديقي جدًا من 14 سنة، وأنا بعتز بصداقته وبعتبره أستاذ وصديق وأخ، وهو معندوش حاجة اسمها سن لا في الحب ولا الصداقة ولا الأخوة، وأنا أقنعته بالظهور معي في الكليب رغم إنه صعب يتضحك عليه بسهولة”.

أما عن حبه لمزيكا الراب، أكد أنه يقوم بغناء هذا النوع من المزيكا لأنها هوايته المفضلة، لكنه يعتبر أنه “أحسن واحد بيغني راب”، مؤكدًا أن الثقة بالنفس هي جزء من قواعد “الراب”.

كان الفنان أحمد الفيشاوي قد اطلق مؤخرًا فيديو كليب لأغنية “انا اسمي إيه؟”، وهي من كلماته ومن ألحان وتوزيع فهد، وماسترينج أمير محروس، ويظهر الكليب مجموعة من الفنانين أمثال الفنانة سيمون وهنا شيحة وبشرى وإنجي وجدان والفنان محمود حميدة وشريف رمزي ومحمد ممدوح.

https://www.youtube.com/watch?v=Atuj4CwHf0A

اقرأ أيضًا:

المسيح يتكلم عبر واتس آب

فتاة تلجأ لمنى عراقي هربًا من تحرش الأب

بالصور: سارة سلامة حامل بدون زواج

هيكل وشريف عامر.. تفاصيل لقاءات التاسعة صباحًا

شريف عامر : هؤلاء الأربعة وراء نجاح يحدث في مصر (1-2)

ضيف الإبراشي يتجاوز على الهواء : “إنت عبيط”

البلاتوه.. من 1980 وأنت طالع

سألنا شيماء عبد المنعم: what about الحملة العنيفة ضدك؟

القائمة الكاملة للمرشحين لجوائز السينما العربية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا