القرموطي يطالب السبكي بإنتاج فيلم عن المجند شويقة

طالب الإعلامي جابر القرموطي، المنتج السينمائي محمد السبكي، بضرورة إنتاج فيلمًا سينمائيًا عن المجند الشهيد محمد أيمن شويقة، وذلك بالتعاون مع القوات المسلحة، لما قدمه من تضحيات وبطولة من أجل الوطن.

كان شويقه، استشهد إثر تعرضه لحادث إرهابي بمدينة العريش، وذلك منتصف شهر ديسمبر الماضي.

أكد القرموطي، خلال برنامجه “مانشيت” الذي يُبث عبر فضائية (on tv live) مساء اليوم الأربعاء، أن شويقة يستحق عن جدارة عملًا سينمائيًا ليُجسد ما قام به للأجيال القادمة، لترسيخ حب الوطن والانتماء له داخلهم، مُضيفًا: “لو الفكرة اتعرضت على وحيد حامد وابنه أو العدل جروب هيكونوا أول المتحمسين للموضوع ويعملولنا فيلم كويس”.

عرض القرموطي، فيلمًا بعنوان ” مارد سيناء” الذي كان أعدته الشئون المعنوية للقوات المسلحة، ومن ثم بثه عبر موقع وزارة الدفاع، لشرح ما قام به شويقه أثناء تصديه للعناصر الإرهابية في شمال سيناء، حيث استشهد.

اعتبر مُقدم برنامج “مانشيت”، ما فعله المجند الشهيد لحماية زملائه من الإرهابيين بمثابة “صفعة” على وجوه السياسيين والإعلاميين جميعًا، الذين لا يتوقفوا عن المشاحنات والخصومات والمزيدات، مؤكدًا أن الأربع دقائق التي لفظ فيها أنفاسه الأخيرة تستحق أن تكتب في مجلدات عديدة.

أضاف :” محمد شويقة بفعله دا قالنا كلنا فوقوا وابعد عن الصغائر وشوفوا أنا بعمل إيه علشان الوطن.. انت بقى عملتوا علشانه إيه”، مُثنيًا على تنشئته التي وصفها بـ”المتدينة والوطنية” التي من شانها رسخت في وجدانه حب الوطن وبذل كل غالي ونفيس من أجله.

يذكر أن برنامج “مانشيت” يُذاع حالياً عبر فضائية (ON TV LIVE) بدلاً من فضائية ON TV)) من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ6 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج محمد الجارحي، ويخرجه مينا طارق.

اقرأ أيضًا:

شريف عامر : هؤلاء الأربعة وراء نجاح يحدث في مصر (1-2)

8 أخطاء مهنية في آخر “عواصف” عزة الحناوي

ضيف الإبراشي يتجاوز على الهواء : “إنت عبيط”

البلاتوه.. من 1980 وأنت طالع

سألنا شيماء عبد المنعم: what about الحملة العنيفة ضدك؟

القائمة الكاملة للمرشحين لجوائز السينما العربية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا