إذاعة الشباب والرياضة في قافلة العريش

صاحب وفد من إذاعة الشباب والرياضة، ممثلًا في منى المنياوي رئيس المحطة، والإذاعي علاء أبو زيد، القافلة التعليمية التي تشارك فيها وزارات الشباب والرياضة، والتربية والتعليم، والأوقاف، والتي اتجهت لمدينة العريش الأيام الماضية، وتُعد الإذاعة هي البعثة الإعلامية الوحيدة التي رافقت القافلة التعليمية هذا العام.

الإذاعي علاء أبو زيد
الإذاعي علاء أبو زيد

من جانبه أكد علاء أبو زيد في تصريح لـ إعلام.أورج أن فريق المحطة بث على الهواء تغطية مباشرة لفعاليات القافلة مع طلبة مدينة العريش، لافتًا أن الهدف غير المباشر المقصود بالتغطية هو نقل أحوال المدينة وكيف تعيش ورصد مطالب أهلها وأمنياتهم والتفاعل معهم ليكونوا دائمًا على تواصل مع المدينة وأهلها حتى لا تكون العريش منفصلة عن باقي محافظات مصر.

كما أوضح أن إذاعة الشباب والرياضة لم تتردد في الذهاب مع القافلة لأن هذا واجبها رغم حالة التوتر الموجودة هناك، مُشيرًا إلى أن دخول المدينة والعودة إلى القاهرة أيضًا رغم الحماية المتوفرة كان به بعض الخطورة.

أما عن الوضع داخل المدينة، أكد “أبوزيد” أن الوضع مربك ومرتبك، لافتًا أنه بالرغم من وجود أفراد القوات المسلحة طوال اليوم وقيامهم بدورهم إلا أن الخوف مازال يسيطر على المدينة، لكن أهلها يقاومون هذا الخوف بممارسة الحياة الطبيعية.

كما طالب “أبو زيد” بتوجيه الدعم والتضامن المعنوي من كل الإعلاميين والسياسيين والمواطنين إلى مدينة العريش وأهلها، مُضيفًا أنه يجب على كل من سافروا إلى شرم الشيخ لتنشيط حركة السياحة، أن يتوجهوا إلى العريش لأنها تستحق التعاطف والتضامن أكثر في هذه الفترة الحرجة، فهذه الطريقة الوحيدة التي تربط العريش بالوطن، بحسب قوله، مؤكدًا أنه في حالة وجود أحداث أو تغطيات أخرى في العريش ستكون إذاعة الشباب والرياضة من أوائل الوسائل الإعلامية التي تذهب للتغطية.

اقرأ أيضًا:

C.A.T تتولى إدارة أعمال الفنان محمد ممدوح

البلاتوه.. من 1980 وأنت طالع

لماذا الحملة الأخيرة ضد مرتضى هى الأكثر جدية؟

خاص: نكات سياسية وراء اختفاء أبلة فاهيتا

سألنا شيماء عبد المنعم: what about الحملة العنيفة ضدك؟

القائمة الكاملة للمرشحين لجوائز السينما العربية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا