خبر

قريبًا.. مرتضى منصور خارج البرلمان

أكد قيادي بائتلاف «دعم مصر» الذي يقوده النائب سامح سيف اليزل، ويضم ما يُقارب 250 نائبٍ، أن الائتلاف يُعد قائمة بـ 5 أعضاء للإطاحة بهم من البرلمان خلال الفترة القادمة، على رأسها النائب مرتضى منصور، معللا أن ذلك بسبب أفعال وتصرفات النواب خلال الآونة الأخيرة، واستخدام حصانة المجلس في صراعات شخصية.

وأضاف القيادي  الذي رفض ذكر اسمه لموقع “بوابة البرلمان” أن التجاوزات الأخيرة التي قام بها بعض النواب تسببت في إحراج المجلس وإظهاره بشكل غير لائق خلال الفترة الماضية، الأمر الذي دفع عددا من قيادات الائتلاف، على رأسهم رئيس الائتلاف، لعقد اجتماع لمناقشة الأمر خلال الساعات الماضية، لإتخاذ قرار نهائي.

وكشف القيادي، أن أبرز ما تم مناقشته خلال الاجتماع هو الإطاحة بمرتضى منصور خارج مجلس النواب، حيث طلب أحد القيادات من اللواء سامح سيف اليزل، التحرك ضد مرتضى منصور، بسبب صفقة التعاقد مع الزامبي مايوكا، عن طريق وكيل أعمال إسرائيلي، بالإضافة إلى الأزمات التي صنعها الأخير خلال الفترة الماضية داخل المجلس، أبرزها “خناقته” مع النائبة هالة أبو السعد، وتهديده لها قائلا: “أنا مش هسيبك.. وهتشوفي”.

وأشار إلى أن أغلب القيادات التى شاركت في الاجتماع أكدت على أنه لابد من اتخاذ قرارت حاسمة خلال الفترة المقبلة تجاه الأعضاء الذين أساءوا لمجلس النواب في ظل الانتقادات والهجوم التي تعرض له المجلس خلال الآونة الأخيرة بسبب تصرفات بعض أعضائه.

وتابع «القيادي» أن رئيس الائتلاف اللواء سامح سيف اليزل، قال خلال الاجتماع إن “المجلس تحول لصالة ردح”، بينما قال قيادي آخر وعضو مكتب سياسي، للائتلاف موجها حديثه إلى اليزل: “إضرب المربوط يخاف السايب”، في إشارة إلى تصرفات النائب مرتضى منصور، واتهاماته المستمرة للائتلاف، والمشاركة في حملة لدعم النائب توفيق عكاشة، خلال مناقشة المجلس قرار إسقاط عضويته، على خلفية لقائه السفير الإسرئيلي.

اقرأ أيضًا:

البلاتوه.. من 1980 وأنت طالع

لماذا الحملة الأخيرة ضد مرتضى هى الأكثر جدية؟

خاص: نكات سياسية وراء اختفاء أبلة فاهيتا

سألنا شيماء عبد المنعم: what about الحملة العنيفة ضدك؟

القائمة الكاملة للمرشحين لجوائز السينما العربية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock