سجينات قسم الهرم يكذبّن ميريهان حسين

استمعت نيابة الهرم، برئاسة المستشار محمد أبو الحسب رئيس النيابة، إلى أقوال 4 من سجينات حجز قسم الهرم، للوقوف على حقيقة الاتهامات التي وجّهتها الفنانة مريهان حسين لضابطي قسم شرطة الهرم، والتي ادعت فيها بتعرضها لهتك عرض، وفأكدوا في التحقيقات عدم صحة أقوال الفنانة بأنها تعرضت لمضايقات.

وأضافوا في التحقيقات، أن الفنانة تم احتجازها معهم حتى الصباح، ولم يتعرض لها أى من ضباط قسم شرطة الهرم، ولم يدخل أحد عليها الحجز حتى تم اصطحابها إلى النيابة صباح ذات يوم الواقعة.

كما استمعت النيابة لأقوال 6 من أفراد كمين قوة الهرم، الذين أكدوا في التحقيقات صحة أقوال ضباط الكمين، الذين قالوا إنها اقتحمت الكمين الأمني، وهي في حالة سكر، وصدمت أحد الضباط، وبعد استيقافها للاطلاع على أوراقها ورخصة قيادتها، تشاجرت مع أفراد الكمين، وصفعت أحد الضباط على وجهه وتعدت على الباقين بالضرب.

نرشح لك: عمرو مصطفى لميريهان: عايزة تسكري أنتِ حرة

كما أضافوا أنه تم السيطرة على السيارة باستخدام الصدادات البلاستيكية، وبتفتيش سيارتها عثر بداخلها على زجاجات كحولية، وبسؤالها عن رخصتها انفعلت على ضباط الكمين، وتعدت عليهم سبًا وضربًا وأصابت ضابط بخدوش طولية في الوجه، حتى تم السيطرة عليها وترحيلها لقسم الهرم للتحقيق.

وكانت نيابة الهرم قد قررت إخلاء سبيل الفنانة مريهان حسين، بكفالة مالية 5 آلاف جنيه، لاتهامها باقتحام كمين أمني بشارع الهرم، والتعدي بالسب والشتم والصفع على الضابط المسئول بالكمين، ولحيازتها خمور بالسيارة، كما أمرت النيابة بإخلاء سبيل الضابط المتهم باستعمال العنف ضدها وهتك عرضها بضمان محل وظيفته.

جدير بالذكر أن الملحن عمرو مصطفى، علق على ما أثير بشأن القبض على ميريهان حسين، حيث قال عمرو في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “عايزة تسكري إنتي حرة، عايزة تقلعي إنتي حرة، لكن الظابط اللي واقف لو كنتي تعطيه الفرصة لانتقادك لعاش الشعب في سلام”.

واستشهد بمثل شعبي “الخلاصة امشي عدل يحتار عدوك فيك”، مضيفًا “الشهداء اللي بتموت علشان تحمي عرض الآلاف من السيدات المحترمات في مصر يستحقون عدم تشويه صورتهم”.

وطالب جميع الأطراف بغلق الملف قائلًا: “نداء إلى جميع الأطراف، أغلقوا هذا الملف لمصلحة الوطن، نداء إلى الداخلية وضباطها، من فضلك ركب كاميرات في أي كمين لأنكم مستهدفون، نداء إلى نقابات الفنانين قبل إعطاء أي تصريح عمل اسألوا عن السيرة الذاتية للأهل كفاية تدمير لسمعة الفنان، الفن أصبح الآن أقذر مهنة، وللأسف أنا لا أتشرف للانتماء لها”.

اقرأ أيضًا:

البلاتوه.. من 1980 وأنت طالع

لماذا الحملة الأخيرة ضد مرتضى هى الأكثر جدية؟

خاص: نكات سياسية وراء اختفاء أبلة فاهيتا

سألنا شيماء عبد المنعم: what about الحملة العنيفة ضدك؟

القائمة الكاملة للمرشحين لجوائز السينما العربية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا