إخلاء سبيل ميريهان حسين

أعلن شعبان سعيد، محامي الفنانة ميريهان حسين، أنه تم إخلاء سبيلها منذ قليل بكفالة خمسة آلاف جنيه، وتم توجيه اتهامات للضابطين أصحاب الواقعة بهتك عرضها، والتعدي عليها.

وأكد محامي ميريهان حسين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز بالله عبد الفتاح، في برنامج ” 90 دقيقة”، المذاع على فضائية المحور، أن الفنانة لن تتنازل عن حقها في مقاضاة الضابطين.

يذكر أن نيابة الهرم، استلمت التقرير الطبي الخاص بالفنانة ميريهان حسين الذي أعدته مستشفى الهرم بناء على طلب النيابة توقيع الكشف الطبي على ميرهان، بعد اتهامها لضباط قسم الهرم بهتك العرض والضرب والتحرش.

وكشف التقرير أن المتهمة مصابة بـ”كدمات في الذراع والشفة العليا، ووجود سحجات في العضو التناسلي”.

وواجهت النيابة الضابط إيهاب بحر، ضابط قسم الهرم، بالتقرير واتهامات الفنانة له بضربها، فنفي تعرضه لها وقال “انا مضربتهاش ومعرفش حاجة عن إصاباتها وهي اللي عملت كدة في نفسها عشان تدعي علينا إننا ضربناها”.

وكانت نادين البسيوني، شقيقة الفنانة ميريهان حسين قد قالت، إن الضابط الذي أوقف “ميريهان” أثناء عودتها من عملها تحرش بها جسديًا أثناء طلبه رخص القيادة الخاصة بها، مما جعلها تفقد توازنها وترفض الخروج من السيارة خوفًا منه.

وأكدت أن الضابط ضربها بالقلم على وجهها، ووجّه لها سيلا من الشتائم، فكان رد فعلها هو سبه كما نشر في الفيديو المذاع عن الواقعة، مشيرة إلى أن الضابط جعل أحد الشاهدين على الواقعة يصور الجزء الخاص بشتيمة ميريهان له فقط .

ونوهت بأن الضابط أراد أن ينتقم منها بمحضر “سكر”، رغم أن شقيقتها لا تشرب الخمور، وهو ما أكده تقرير المستشفى الذي أوضح أن “ميريهان” في حالة اتزان تامة، مؤكدة أن هناك فيديو لميريهان وهى في حالة انهيار تام تقول فيه “رجالة مصريين بيضربوا بنت مصرية”، لذا كان هو الدافع لتحرير محضر ضدها واصطحابها للقسم.

وشددت “نادين” على أن شقيقتها تعرضت لمعاملة سيئة جدًا وإهانة نفسية وجسدية من الشرطة، معبرة عن استيائها من الواقع البغيض الذي فاق حدود ما يحدث في الأفلام.

 

اقرأ أيضًا:

أول ظهور لميسى على قناة عربية

بالصور.. أول ظهور لأحفاد عادل إمام

هاني شاكر يكشف نتيجة تواصله مع شيرين 

عاصفة “ميدو” ضد مرتضى منصور‎

تفاصيل كاملة لحفل الأوسكار 88

تفاصيل إتهام غادة إبراهيم بتسهيل الدعارة وطلب الحشيش

النهار وريهام سعيد ..شهور الفرص الضائعة

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا